وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة جمباز تربية نابلس

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 12:09 )
نابلس- معا- شاركت المدرسة الثانوية الإسلامية في بطولة الجمباز التي نظمتها اللجة الرياضية في مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس، حيث شارك في هذه البطولة ست مدارس ، وأقيمت منافسات البطولة في المدرسة الصلاحية للذكور.

وبعد منافسات أظهرت مستويات متميزة، واستطاع اللاعب أحمد نور شريدة من تحقيق المرتبة الأولى مكرر مع مدرسة قدري طوقان عن جدارة واستحقاق.

ويأتي هذا الإنجاز استمراراً للنهج الذي تسير عليه المدرسة الثانوية الإسلامية وبدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول في تطوير مواهب الطلاب وإبراز إبداعاتهم لتحقيق النتائج المشرفة.

أشرف على تدريب فريق الجمباز الأستاذ خلدون عصيدة ومحمد جود الله.

وبذلك يهنئ الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه وباسم الهيئة الإدارية للجمعية الطالب أحمد شريدة على هذا الإنجاز كما ويهنئ المدرسة الثانوية الإسلامية بهيئتها الإدارية والتدريسية على ما يبذلوه من جهد و عطاء مميز .

ومن جهة أخرى وسعياً لبناء شخصية الطالب القيادية والتي تنمي مواهبه في العطاء، نظم نادي المبدعين في المدرسة الثانوية الإسلامية محاضرة قدمها المحاضرين الطالبين في المدرسة قاسم الشاعر وأسامة الهموز .

شارك في هذه المحاضرة الصف السابع والثامن والتاسع وبمشاركة مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان وبدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول.

تناولت المحاضرة أساليب التفوق الدراسي وطرق التغلب على مشاكل الدراسة وكيفية تنظيم الوقت ضمن معايير تربوية حديثة.

وكان لهذه المحاضرة أثراً كبيراً في نفوس الطلاب المشاركين الذين حاوروا وناقشوا العديد من المفاهيم تتعلق في التفوق الدراسي.

يذكر أن الطالبين قاسم الشاعر و أسامة الهموز تلقيا دورة في مجال التفوق الدراسي لينعكس على طلبة المدرسة الثانوية في حوار ونقاش فعال وتنمية قدرات الطلبة في الإلقاء والحوار .

ويشرف على مدرسة المبدعين الأستاذ محمد جود الله والأستاذ سائد الشنتير.

ويذكر أن جمعية التضامن الخيرية توفر كافة متطلبات بناء طالب قيادي موهوب قادر على العطاء والتفوق.