وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار الكتاب والسنة تصرف مستحقات 2000 يتيم مكفولين لدى عيد الخيرية بقطر

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 12:20 )
غزة -معا- استكملت دائرة الأيتام بجمعية دار الكتاب والسنة، صرف المستحقات المالية لنحو ألفي يتيم مكفولين لدى مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دولة قطر وذلك عن الدورة الأخيرة لعام 2010م.

وأكد الشيخ إبراهيم الأسطل أمين الصندوق بالجمعية حرص دار الكتاب والسنة على الاهتمام بكافة أسر وشرائح المجتمع، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم وبخاصة الأيتام والأسر المعوزة والمتعففة ، موضحاً ان دائرة الأيتام بالجمعية قدمت كافة أشكال الكفالة للأيتام بدءً من المستحقات المالية، مروراً بالرعاية الاجتماعية والصحية، وليس انتهاءً بصقل قدرات الأيتام الشرعية والثقافية.

وثمن الأسطل الدور البارز لدولة قطر ولمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته وآهاته في ظل الحصار الخانق على أهالي القطاع، مشيراً إلى وجود عدد كبير من طلبات كفالة الأيتام الجدد لدى الجمعية، وتحتاج إلى كفالة من أهل الخير في قطر وغيرها من الدول العربية والإسلامية.

وشكرت أمهات الأيتام دار الكتاب والسنة ومؤسسة الشيخ عيد الخيرية على رعايتها وكفالتها لأبنائهن الأيتام، مؤكدات أن للكفالة أثراً كبيراً في التخفيف من معاناة أبنائهن، وفي تلبية احتياجاتهم اليومية.