وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجلبوني يرعي المتسابق شادي الرخ

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 14:31 )
جنين- معا- عصري فياض- جدد رجل الأعمال نعيم الجلبوني صاحب مجموعة شركات الجلبوني الرعاية لمتسابق رياضة السيارات شادي الرخ عضو فريق جنين لسباق السيارات للعام الثالث على التوالي بمبلغ ألف دولار لموسم كامل.

كما قدم رجل العمال الجلبوني للمتسابق بدله رياضية خاصة بمتسابقي السيارات احضرها له خصيصا من تركيا، وقال الحاج نعيم الجلبوني في معرض تعلقيه على تلك الرعاية إن دوافع تلك الرعاية هي أخلاق اللاعب وتشجيع الإبداع والرياضة في مدينة ومحافظة جنين.

وتابع الجلبوني قائلا إن ميول الأبناء أيضا لهذه الرياضة كان دافعا في تقديم الرعاية للمرة الثالثة لهذا المتسابق الخلوق لذي يشارك في بطولة فلسطين لسباق السيارات للعام الثالث على التوالي ، وطال الجلبوني رجال الأعمال بتقديم الدعم للرياضيين ومشاريع الخير في المدينة والمحافظة كنوع من الواجب الوطني والديني تجاه الوطن والشعب، من جهته أثنى المتسابق شادي الرخ على مكرمة الحاج الجلبوني.

وقال إنها تعزز الحالة المعنوية لدى الرياضي، وتمنحه الفرصة لإثبات ذاته بين زملائه في كافة الجولات، كما تقدم منسق الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات صادق السعدي بجزيل الشكر والعرفان لرجل الإعمال الجلبوني على تواصل لفتاته الكريمة تجاه الرياضيين خاصة أعضاء فريق جنين لسباق السيارات.

وقال إن الجلبوني كان قد قدم الرعاية أيضا وعلى فترات لكل من المتسابقين فهمي جناجرة وعلي ملحيس، يذكر أن فريق جنين لسباق السيارات يستعد لخوض الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباق السيارات التي ستجري يوم الجمعة في اريحا.