وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانجيلي اول مسشفى بفلسطين يعلن صرف علاوة المخاطرة لكافة موظفيه

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 16:13 )
نابلس- معا- اعلن الدكتور وليد القرة مدير عام مستشفى الانجيلي العربي اليوم الاربعاء ان ادارة المستشفى قررت صرف علاوة المخاطرة لكافه الموظفين ليكون المستشفى الانجيلي اول مستشفى يقدم خدمات طبية منذ عام 1884 ويكون اول مستشفى خاصا في فلسطين يقرر صرف علاوة المخاطرة لكافه الموظفين.

وقال القره خلال احتفال للعاملين بيوم الثامن من اذار عيد المراة العالمي ان هذا القرار بتوجيهات من المطران سهيل دواني رئيس المجمع الكنسي العام بالقدس وتطبيقا لقرارات مجلس الوزراء الفلسطيني بتاريخ 26.11.2005 مؤكدا ان الزياده ستكون ما بين 18% وحتى 35 % على الراتب الاساسي الاخير لكافه الموظفين باستثناء المدير العام للمستشفى.

واضاف القره ان عدد الموظفين بالمستشفى يبلغ 90 موظفا وموظفه بمن فيهم الاطباء واضافة للممرضين والهيئة الادارية وان القرار سيطبق اعتبارا من الاول من شهر ايار القادم عيد العمال العالمي.

ونقل المختار عماد سعاده عضو الهيئة الادارية للمستشفى تحيات المطران سهيل دواني رئيس المجمع الكنسي العام بالقدس بعيد المراة العالمي وقال انه يتنمى ان يكون المستشفى يقدم خدماته لكافه البشرية ولكافه ابناء الوطن.

وشكرت لجنه العاملين بالمستشفى ادارة المسشتفى والمدير العام الدكتور الصيدلاني وليد القرة على كافه الجهود التي تبذل لخدمه العاملين بالمستشفى وقالت اللجنه ان هذا القرار الحكيم بالاضافه الى قرارت أخرى منها صرف علاوة غلاء المعيشه سنويا يشكل حافزا مهما لجميع العاملين نحو المزيد من العطاء والانتماء وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

كما حضر الاحتفال الدكتور كمال الوزني مدير وحده الاجازة والتراخيص في وزارة الصحه الفلسطينية اضافه الى كافه العاملين والعاملات بالمستشفى كما وزعت ادارة المستشفى الورود على العاملات بهذه المناسبه.