وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زراعة الخليل وبيت لحم تكرمان الموظفات بيوم المراة العالمي

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 17:01 )
الخليل- معا- نفذت مديريات الزراعة في كل من الخليل وبيت لحم ودوائر البيطرة حفل تكريم للسيدات بيوم المراة العالمي في محطة العروب الزراعية، وذلك بحضور وكيل مساعد الشؤون المالية والادارية المهندس علي غياضة ومستشار الوزير الدكتور عز الدين ابو عرقوب ومدير زراعة محافظة الخليل المهندس بدر الحوامدة مدير محطة العروب الزراعية المهندس عبد الوهاب حلايقة ومديرة زراعة بيت لحم المهندسة صا فيناز بدر وممثل نقابة المهندسين الزراعين المهندس حسام القواسمة وممثلات عن المؤسسات الأهلية والجمعيات النسوية العاملة في القطاع الزراعي وجميع الموظفات في مديريات زراعة وبيطرة الخليل وبيت لحم.

وافتتح الحفل مدير زراعة محافظة الخليل المهندس بدر الحوامدة مرحبا بالحضور، ومبينا اهمية المراة بالمجتمع ومشاركتها في جميع المجالات في المجتمع وتنشأة الاجيال بالاضافة الى دورها الفاعل في النضال وأشاد بالمراة الفلسطينية في سجون الأحتلال وخصوصا الاسيرات وقدم الشكر للمهندسات العاملات في القطاع الحكومي والخاص. ثم تحدث وكيل مساعد الشؤون الادارية والمالية المهندس علي غياضة عن أهمية المرأة ودورها الفعال في القطاع الزراعي حيث أنها تقوم ب 70% من الاعمال الزراعية.

ثم تحدثت رئيسة قسم التنمية الريفية في بيت لحم المهندسة كفاح الساحوري عن دور المرأة في المجتمع وعن تكريم الدين الإسلامي لها. وقام الحوامدة بتقديم الشكر لكل من محلات الهندسة الزراعية وشركة الدرعاوي للتنمية الزراعية ومصنع الجنيدي لمنتجات الالبان لرعايتهم لهذا الحفل. وفي نهاية الحفل تم تقديم شتلة زيتون ووردة لكل سيدة كهدية رمزية تقديرا لها بهذا اليوم.