وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية وكلاء السياحة والسفر تعقد لقاء

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 17:24 )
بيت لحم- معا- عقدت جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية، يوم امس لقاء استضاف أعضاء الجمعية وأصحاب وكالات السياحة والسفر، وبعض مندوبي شركات الطيران والضيوف بقاعة مطعم دارنا برام الله بمناسبة اصدار العدد الاول من المجلة السياحية The Travel Magazine، وبحضور كل من د. جاياسنجي الممثل السيرلنكي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وراجي شوم الملحق الدبلوماسي بالممثلية الهندية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية, ومحمد عيسى مسؤول العلاقات العامة بالممثلية الهندية برام الله وإبراهيم الحافي المدير العام للإدارة العامة للخدمات السياحية في وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، ومحمد الحوراني مدير دائرة التراخيص في وزارة السياحة والآثار الفلسطينية, وخالد الكيلاني ممثل هيئة تنشيط السياحة الأردنية لفلسطين.
استهل اللقاء، بترحيب من نادر خوري نائب رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية بالحضور والضيوف الكرام.

كما وألقى رامي خليفة كلمة ترحيب بالحضور أثنى فيها على كل من ساهم ودعم عمل الجمعية, والتحديات– الفرص التي تواجه عمل الجمعية والقطاع السياحي بشكل عام لتستخدم كخطوة إلى الإمام, كما وتقدم بالشكر لجميع من ساهم بإعداد وتصميم المجلة السياحية ودعمها من خلال الإعلان فيها, آملا من خلال هذا اللقاء تعزيز روح الزمالة والصداقة التي تربط أعضاء وأصدقاء الجمعية ببعضهم البعض.

وفي كلمته هنأ إبراهيم الحافي الجمعية لإصدارها العدد الأول من المجلة السياحية ودعا لنشر المجلة لتشمل المعارض السياحية والسفارات الفلسطينية. كما وأكد على الجهود التي تبذلها وزارة السياحة بدعم وتطوير القطاع السياحي الهام كما وأثنى على الجهود التي تبذلها الجمعية.

وتخلل اللقاء فتح باب النقاش بين الحضور بالأمور التي تختص بوكلاء السياحة والسفر والمجلة السياحية.