وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد طلال دويكات يتسلم مهامه محافظاً لطولكرم وسط ترحيب من قادة الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 12:36 )
طولكرم - معا - تسلم العميد طلال دويكات، مهام عمله، كمحافظ جديد لمحافظة طولكرم، حيث جرت مراسم استلام عمله من القائم بأعمال المحافظ رأفت بلعاوي بحضور موظفي المحافظ ومدراء الاجهزة الامنية .

وفي اول حديث له , دعا دويكات المولى عز وجل ان يكون عند حسن ظن القيادة الفلسطينية، وعلى قدر المسؤولية لخدمة شعبنا مؤكداً على أهمية العمل الجماعي .

وثمن دويكات دور كل من اللواء عز الدين الشريف محافظ طولكرم القديم، و رأفت البلعاوي القائم باعمال المحافظ منذ ما يقارب العام ، على جهودهم التي بذلوها في خدمة المحافظة والوطن، مشيراً الى ضرورة التعاون بين جميع المؤسسات لخدمة المواطن في المحافظة، وترسيخ الثقة بين المسؤولين والمواطن وتأكيد سيادة القانون ومحاربة مظاهر الفلتان الامني، داعيا الى بذل الجهود من اجل التخفيف من معاناة المواطن وحل مشاكله , مبدياً رغبته في الانطلاق في خطة عمل متكاملة تخدم الجميع .

هذا ورحب قائد منطقة طولكرم، العميد شكري عبد الحميد، بتسلم دويكات محافظاً لطولكرم، مؤكداً على اهمية العمل الجماعي بروح الفريق الواحد بين مختلف المؤسسات الامنية والمدنية، معرباً عن استعداده للتعاون الكامل في كافة المجالات لا سيما في المجال الامني.