وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب تايلاند: شكراً للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 11:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أشاد مدرب المنتخب التايلندي "جيفلين" بالمستوى الفني للمنتخب الفلسطيني وقال: تحية للشعب الفلسطيني على هذا المنتخب القوي، مؤكدا ان الفارق في التوقيت والأحوال الجوية اثر على مستوى منتخبه كثيرا.

وقدم جيفلين شكره للشعب الفلسطيني لقدومه الى الملعب وتشجيع الفريقين.

وقال ان فلسطين حصلت على فرص كثيرة ولكن لم تسجل الا هدف وحيد وهذا حصل معنا خلال لقاء الذهاب في تايلاند حصلنا على فرصة بالجملة ولم نسجل سوى هدف وهذه هي كرة القدم فوز وخسارة.

ورفض جيفلين التعليق على اسوب مدرب المنتخب الفلسطيني وقال، لا اريد التعليق على اسلوب مدرب المنتخب الفلسطيني ولكن لاعبيه لعبوا جيدا.

وردا على سؤال حول اعتراضهم على قرار الحكم في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لعدم احتسابه ركلة جزاء حقيقية، قال: كانت ركلة جزاء حقيقية ولكن هذا هو قرار الحكم ونحن نحترمه كثيرا.

وفيما يتعلق بالانطباع الذي خرجوا به من خلال هذه الزيارة ورسالتهم للعالم، قال: نحن فخورون بأننا اول بلد يلعب مباراة دولية رسمية في فلسطين وكنا متخوفين في البداية نتيجة الأوضاع في فلسطين ولكننا حينما اتينا الى هنا وجدنا شعب صادق جدا ولقينا كل ترحيب اينما ذهبنا، وانا أشجع جميع الدول باللعب في فلسطين، مؤكدا انه ولاعبيه سيحتفظون في مخيلتهم بذكريات جميلة من هذه الزيارة.