وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الملاكمة تعود إلى أندية غزة..

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- محمد حجاج- من المقرر أن يقام مساء السبت القادم لقاء ودي في لعبة الملاكمة على حلقة النادي الأهلي الفلسطيني بغزة بحي الشيخ رضوان غرب غزة بين ملاكمي نادي غزة الرياضي , وأقرانهم في النادي الأهلي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية وكوادر وزارة الشباب في حكومة غزة.

ويأتي هذا اللقاء بعد طول غياب للعبة الملاكمة عن ساحات وحلقات الأندية في محافظات غزة والمشاركات الخارجية ؛ حيث لم تقم أي بطولة رسمية في رياضة الملاكمة منذ العام 2000 باستثناء المشاركة في البطولة العسكرية الأولى والتي أقيمت الجزائر في العام 2007وحصل فيها لاعبو منتخبي فلسطين على 7 ميداليات متنوعة.

وقال اسعد شحتو احد ابرز الكوادر الرياضية في لعبة الملاكمة "إن هذا اللقاء يأتي بعد غياب طويل لرياضة الملاكمة عن ساحات وحلقات أندية محافظات غزة لافتا إلى انه وبعض مسئولي الاتحاد ومحمود شلبية ومحمد سعيد جاسر اخذوا على عاتقهم إعادة نشر وتفعيل اللعبة في أندية محافظات غزة .

وأضاف شحتو "بدأنا أولا في نادي غزة الرياضي وبعد إقرار عملية المصالحة والوفاق الرياضي في العمل عل إعادة هذه اللعبة أيضا إلى النادي الأهلي الفلسطيني منذ أوائل شهر سبتمبر الماضي حيث طلب مني النادي إعادة تفعيلها في هذا النادي العريق وكذلك تكلف محمد جاسر بالعمل نفسه في نداي خدمات رفح ".

واختتم شحتو "إن المجهود الذي يبذل حاليا لإعادة ممارسة هذه الرياضة في محافظات غزة ؛ سوف يكون نواة لتشكيل وانتقاء لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني في رياضة الملاكمة مستقبلا , وتمثيل وطننا الحبيب في المحافل العربية والإقليمية القادمة ".