وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يشكر بن همام

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 09:26 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - استقبل الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية في عمان ، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام، بحضور رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، وسفير فلسطين لدى الأردن عطا خيري.

وشكر الرئيس محمود عباس ، القطري بن همام على دعمه المتواصل ومساهمته في دعم الرياضة الفلسطينية،.

وفي نفس الصعيد أكد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأردني ضرورة دعم الكرة الفلسطينية في كافة المحافل.
جاء ذلك في الرسالة التي نقلها مندوب سمو الامير علي " محمد عليان " عضو الاتحاد الاردني لكرة القدم الى رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ،

وبارك سمو الامير إقامة مباراة الإياب بين المنتخبين الاولمبيين الفلسطيني والتايلندي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 على استاد الشهيد فيصل الحسيني ، لتكون المباراة الرسمية الأولى التي تستضيفها فلسطين والتي جاءت تتويجا للجهود التي بذلتها القيادات الرياضية العربية والآسيوية والدولية.

من جهته الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني قال " لرويترز " باستاد فيصل الحسيني في الرام "هذه مناسبة أخرى نستطيع أن نظهر فيها أننا دولة.. كل مرة أحضر فيها إلى هنا أشعر بالفخر".

ووصف جبريل الرجوب الحدث بأنه تاريخي وقال هذا يوم تاريخي ، واضاف لرويترز "من الآن ستلعب فلسطين دائماً على أرضها.. لن تقام مباريات أخرى في بلاد أجنبية".