وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين للتاي بوكسينغ يصل تايلاند

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 19:51 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- وصل وفد لاعبي وأبطال فلسطين في التاي بوكسينغ العاصمة التايلندية بانكوك وسط إستقبال خافل من الأتخاد الدولي للعبة وقام نائب رئيس الأتحاد سمير عثامنة بالأتصال بإعضاء الوفد للاطمئنان على وصولهم الى تايلاند حيث يضم الوفد عضو الاتحاد تامر بكر ، ورئيس لجنة المدربين والترقيات وسام سدر، ولاعب المنتخب الوطني ابراهيم الزيبق.

وكان في إستقبال اعضاء الوفد الفلسطيني بشكل رسمي في مطار العاصمة التايلاندية بانكوك من قبل الاتحاد الدولي والذي انتقلوا مباشرة الى مدينة Ayutthaya التاريخية التي تحتضن دورة الفنون القتالية السنوية الدولية في المعبد الكبير التاريخي باشراف كبار المدربين بالعالم.

هذا وقد انهى الوفد الفلسطيني الاجراءات الرسمية للتسجيل والالتحاق بالدورة التي يشارك فيها اكثر من 200 مدرب من مختلف دول العالم والوطن العربي، والتي ستستمر للفترة من 11-18/3/2011 . بينما سيشارك ابراهيم الزيبق ايضا في بطولة حزام ناي خانومتوم الدولية للمحترفين التي ستنطلق مباشرة بعد انتهاء دورة الفنون القتالية التايلاندية الدولية.

ليسجل بذلك اتحاد التاي بوكسينغ ثاني مشاركة رسمية له بدورة المدربين الدولية بتايلاند الموطن الاصلي للعبة التاي بوكسينغ – مواي تاي لاكتساب المزيد من الخبرات وتطوير الجهاز الفني للاتحاد بالوطن.

ويتطلع ابطال فلسطين أن يكون خير سفراء للعبة لتحقيق وحصد الذهب ,ويعول الأتحاد على أبطالنا في الفوز والعودة بنتائج ترتسم حصادها على خارطة مزيد من السجل الذهبي للاعبينا وأبطالنا في هذه اللعبة.