وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم عيسى يحرز لقب بطوله كفر ثلث الاولى للشطرنج

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 11:46 )
قلقيلية- معا- اختتم نادي شباب كفر ثلث الرياضي اولى بطولاته الشطرنجية منذ تأسيس فريق الشطرنج بالنادي بتتويج اللاعب ابراهيم عيسى بطلا للبطوله بعد ان حقق 4 انتصارات وخساره واحده فيما حل اللاعب احمد عبد الرحيم المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وحل اللاعب مراد ثائر ثالثا برصيد 3 نقاط.

البطولة التي شهدت مشاركه 12 لاعبا من لاعبين النادي واستمرت لخمسه جولات شهدت منافسه جديه وقويه وحسمت بالمباراه الفاصله بين الاعبين ابراهيم عيسى واحمد عبد الرحيم .

رئيس النادي جاسم عوده وحسام عوده مشرف الشطرنج اثنيا على دور المدرب محمود شبيطه مدرب النادي وعلى البطوله القويه واكدا ان النادي مستعد لتطوير اللعبه اكثر وان النادي يتجه لاستضافه بطوله ناشئين على مستوى الوطن قريبا لتفعيل دور الناشئين في الضفه حيث ان الاتحاد ينظم بطوله شطرنج واحد للناشئين هي بطوله الفئات العمريه ولا بد من زياده عدد البطولات.

بدوره مدرب النادي محمود شبيطه اكد بان لاعبين الشطرنج في النادي يتحسن باستمرار وان النادي في بامكانه ان يضع بصمته على خارطه الشطرنج الفلسطيني قريبا انشاء لله

وعمت اجواء من الفرحه على اللاعبين بعد انتهاء البطوله مؤكدين انهم سعداء بهذا النشاط وتمنوا من المدرب والاداره الاستمرار في هذه النشاطات لكي يكونوا على الاستعداد في البطولات المقبله.