وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية للاولمبياد الخاص في جنين تعقد اجتماعاها الثاني

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 12:54 )
جنين - معا - عصري فياض - ترأس سعيد حمدان رئيس اللجنة الفرعية للاولمبياد الخاص في جنين الاجتماع الثاني للجنة خلال العام الجاري بحضور أعضاء اللجنة مهند موسى وشفا موسى وعدنان أبو قطنة وابتهال جرار ومريم زيود وسرين حسونة وعونية عبد السلام وعصري فياض في مقر اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين وذلك من اجل تفعيل برنامج اللجنة في منطقة جنين، وقد افتتح حمدان الجلسة بالترحيب بالحضور، داعيا للاستعداد للتعاون من اجل تنفيذ البرنامج الذي سيتم تنفيذه في المحافظة، وأضاف حمدان أننا اليوم بصدد الإشارة لثلاثة مواضيع هامة يجب تنفيذها والاستعداد لها وعلى على النحو التالي:

أولا : توزيع المهام على الأعضاء.

ثانيا : الاستعداد للمعسكر الذي سينظم في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة في الفترة الواقعة بين السابع والتاسع من شهر نيسان القادم .

الثالثا : البدء بتحضير قاعدة المعلومات والبيانات للفئة المستهدفة من البرنامج بالتعاون بين أعضاء اللجنة والمؤسسات التي يمثولها والمؤسسات الأخرى.

وقد تم توزيع المهام الإدارية على الأعضاء بعد التشاور على النحو التالي:

رئيس اللجنة سعيد حمدان، المنسق الرياضي عدنان أبو قطنة، منسق العائلات ابتهال جرار، منسق المتطوعين مهند موسى ، المنسق الإعلامي عصري فياض.

أما بخصوص المشاركة في المعسكر التدريبي في الفارعة فقد تم التوافق على مشاركة عشرة لاعبين من فئة الاولمبياد الخاص من المحافظة في هذا المعسكر، على أن يتم اختيارهم بالتنسيق بين الاعضاء ومؤسساتهم وذويهم وفق آلية توسيع دائرة المشاركة وضمان الكفاءة والاستفادة من المشاركة مستقبلا لتكوين فريق آو منتخب .

وحول قاعدة البيانات شدد حمدان على ضرورة تزويد اللجنة بقاعدة بيانات للفئات المستهدفة، وأبدى الاستعداد لقيام اللجنة بزيارات ميدانية على التجمعات التي تضم فئات من ذوي الاحتياجات الخاصة المستهدفين في البرامج لشرح غاية الاولمبياد الخاص وأهمية التعاون مع الأعضاء والأهالي.

وفي ختام الاجتماع تقرر الدعوة لاجتماع ثالث قبيل نهاية الشهر الحالي .