وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للكراتيه في منطقة الوسط يناقش مهام وصلاحيات اللجان

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 16:13 )
القدس - معا -الناطق الاعلامي فايزمخو - عقدت لجنة الإتحاد الفلسطيني للكراتيه في منطقة الوسط جلستها الأولى بعد ان فازت بالانتخابات نهاية الشهر الماضي بحضور جميع الاعضاء الذين جاءوا بمعنويات وهمة عالية وهم يأملون ويحملون امانة النهوض بمستوى الكراتيه في المنطقة حيث تم تحديد صلاحيات ومهام اللجان.

وقد تركز النقاش حول نشاطات اللجنة الفنية التي يرأسها المدرب عصام شعبان واتفق الجميع على اختيار المدرب حسام الزبن والمدرب خضر فروخ لتدريب الكومتيه لفريق منتخب في منطقة الوسط وكذلك تم اختيار المدربين رمزي قواريق و مصطفى كاشور للأشراف على تدريب الكاتا لفريق المنتخب ايضاً.

وقتم التأكيد على اجراء برنامج تدريبي مكثف للفريق من أجل الاستعداد لخوض بطولة التصفيات بين المناطق الثلاث الشمالية والوسطى والجنوبية و تم التأكيد على استمرار درس الثلاثاء من كل اسبوع لرفع مستوى المدربين في منطقة الوسط والذي يشرف عليه رئيس لجنة المدربين في الاتحاد العام حسن عامر.

ومن جهة ثانية ناقش الاعضاء الإستعدادات للبطولة القادمة لمواليد 1999-2000وفقاً للجنة الاتحاد العام المقررة في 25/3/2011والتي ستجري في قاعة مجمع الشهيد ياسر عرفات في عناتا وتم تكليف مسؤول المسابقات والبطولات المدرب اسماعيل وردة بالتنسيق مع مدرب نادي شباب عناتا المقدسي المدرب فايز مخو الذي سيستضيف البطولة المذكورة .

كما تم مناقشة موضوع الصندوق الذي تسلم امانته المدرب زكريا ابو سنينة وسبل توفير الدعم اللازم للصندوق وفي نهاية اللقاء اتفق اعضاء اللجنة الالتزام بالمواعيد واعداد الخطط اللازمة لكافة اللجان في المرحلة القادمة من اجل النهوض وتطوير مستوى الكراتيه الفلسطينية.