وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المغرب تتكفل باستضافة فرق اليد الفلسطينية في البطولة العربية المقبلة

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 16:26 )
مكة – معا – المكتب الإعلامي للاتحاد - أعلن الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ، عضو الاتحاد العربي للعبة عن موافقة نادي الرابطة البيضاوية المغربية على استضافة الفرق الفلسطينية المشاركة في البطولة العربية المقبلة لكرة اليد.

وقال د,عبد الجواد في اتصال هاتفي من مكة مع المكتب الاعلامي للاتحاد أنه اتفق مع الشافعي عبدالرازق نائب رئيس نادي الرابطة البيضاوية المغربية على استضافة الفرق الفلسطينية التي ستشارك في بطولة الأندية العربية ابطال الدوري لكرة اليد المقرر إجراؤها أواخر العام الجاري في المغرب.

وثمن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد هذه الخطوة من جانب الأخوة المغاربة الذين عرف عنهم وقوفهم ومساندتهم الدائمة للشعب الفلسطيني في المجالات.

وأضاف أنه عقد اجتماعا اليوم السبت مع نائب رئيس الرابطة المغربية بحضور وفد اتحاد كرة اليد المكون من احمد لافي وعبدالحكيم ابو سمرة، إلى جانب حضور ناصر السقا مدير الاتحاد العربي، حيث تباحث المجتمعون سبل التنسيق والتعاون من أجل خدمة كرة اليد الفلسطينية.

وأشار د.عبدالجواد إلى أن الجانب المغربي أكد أنه في حال استضافة المغرب للبطولة العربية فإنه سيتكفل بكافة مصاريف استضافة الوفد الفلسطيني الذي سيشارك في البطولة العربية التي من المقرر أن يتخذ الاتحاد العربي قرارا باقامتها في المغرب.

من جانبه، قال الشافعي عبدالرازق نائب رئيس الرابطة ورئيس وفدها المشارك في البطولة العربية المقامة حاليا في ضيافة نادي الوحدة السعودي أن بلاده وناديه في استعداد وجاهزية تامة للتنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد من أجل مساندته ودعمه لتطوير وتفعيل اللعبة.

وأوضح أن الشعب المغربي يكن كل الاحترام والتقدير والمساندة لنظيره الفلسطيني، وأنه على الدوام يساند الفلسطينيون في حقه باقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

يذكر أن الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد اليد والمتواجد بالسعودية استغل تواجده هناك باقامة سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع الوفود المشاركة في البطولة العربية، كما ينتظره لقاء هام خلال اليومين المقبلين مع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري للتباحث والتشاور من أجل تقديم الدعم والمساندة لكرة اليد الفلسطينية.