وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشجاعية يلاقي خدمات خانيونس وديا الاثنين

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 10:27 )
غزة- معا- عاهد فروانة، سامح الجدي- يلتفي نادي اتحاد الشجاعية وديا نادي خدمات خانيونس عصر يوم الاثنين المقبل وذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق مرحلة العودة من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لدوري المحافظات الجنوبية .

وقال الكابتن نعيم السويركي المدير الفني للفريق الأول لاتحاد الشجاعية ان هذه المباراة الودية تأتي كتتويج للمعسكر الذي أقامه الفريق على مدار الأسبوعين الماضيين والذي اشتمل على التدريبات البدنية والفنية مما ساهم في ارتفاع مستوى اللاعبين ليصبحوا قادرين على خوض مرحلة العودة من الدوري الممتاز والتي يحتاج خلالها الفريق للأداء بكل قوة لاستعادة مكانته بين فرق المقدمة .

وأكد السويركي على أهمية هذه المباراة خاصة وإنها مع فريق قوي يؤدي بشكل طيب في دوري الدرجة الأولى ومرشح بقوة للصعود للدوري الممتاز، واستطاع مؤخرا تحقيق الفوز على فريق الهلال الذي يلعب في الدرجة الممتازة .

وأضاف بان مثل هذه المباريات تعمل على إعادة اللاعبون لأجواء الملاعب وإكسابهم حساسية المباريات وللاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لهم والعمل على تجربة اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق أولى مبارياته في الدوري أمام فريق الزيتون الرياضي الجمعة المقبلة.

هذا ويغيب عن فريق اتحاد الشجاعية المهاجم المنتقل إليه حديثا علاء عطية والذي يعاني من شد عضلي يغيب بسببه عن أولى مباريات الفريق الرسمية في افتتاح مرحلة العودة للدوري الممتاز .

الجدير ذكره أن المباراة ستقام يوم الاثنين القادم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ارض ملعب خانيونس البلدي.