وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطاولة يطلق بطولة الشهيد ابو عمار في 25 الجاري

نشر بتاريخ: 13/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 12:04 )
رام الله- معا- احمد الجوابرة- اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في نادي ثقافي البيرة بحضور اعضاء الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة ورامي قناديلو وعيسى كنعان وابراهيم صوان أكرم سعد الدين وناقش الاتحاد واتخذ عدة قرارات:

إقرار التقريرين المالي والإداري
ناقش الاتحاد التقرير المالي للعام 2010 المقدم من أمين الصندوق احمد الجوابرة والتقرير الإداري المقدم من أمين السر جمال المغربي وتمت المصادقة على التقريرين على أن يتم رفع هذه التقارير للجنة الاولمبية الفلسطينية.

بطولة غرب أسيا للناشئين
استمع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للجنة الفنية والمنتخبات عن أخر الاستعدادات للمشاركة في هذه البطولة وشكر الاتحاد نادي ثقافي طولكرم على الاستعداد لإقامة معسكر تدريبي للأبطال المشاركين في هذه البطولة والتي ستقام في الاردن بين 3 الى 6 من الشهر القادم.

بطولة القائد أبو عمار المفتوحة بكرة الطاولة
ناقش الاتحاد أخر الاستعدادات لبطولة القائد أبو عمار المفتوحة بكرة الطاولة والتي ستقام يوم الجمعة 25/3/2011، والتي ستكون تحت رعاية محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام.

ومن المتوقع مشاركة اكثر من 100 لاعب على مستوى المحافظات الشمالية.

الشارات الدولية
بعد اعتراف الاتحاد الدولي بالاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة وصل الى الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة شارة التحكيم الدولية لأربعة حكام فلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة.