وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاة طفل دهسته سيارة غير قانونية في الشيوخ

نشر بتاريخ: 13/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 12:21 )
الخليل- معا- أعلنت مصادر طبية في المستشفى الاهلي بمدينة الخليل في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، وفاة الطفل مجد ياسين عويضات ثلاث سنوات ونصف بعد تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة في بلدة الشيوخ شرق الخليل.

وذكرت مصادر محلية في البلدة لمراسلنا، بأن الطفل مجد تعرض للدهس من قبل سيارة غير قانونية، وتم نقله بسيارة اسعاف للمستشفى، وقامت الشرطة بتوقيف سائق السيارة (ض.ع.ح) والذي لا يمتلك رخصة سياقة، وصادرت السيارة، وباشرت التحقيق في الحادث.

وطالب العقيد رمضان عوض، مدير شرطة محافظة الخليل، أولياء الأمور بعدم السماح لأبنائهم بقيادة السيارات دون الحصول على رخصة سياقة، وطالب المجتمع المحلي بمساندة الشرطة في التخلص من السيارات غير القانونية، لأنها وبحسب العقيد عوض "سيارات الموت".

وذكر العقيد عوض، بأن الشرطة تواصل مساعيها للقضاء نهائياً على السيارات غير القانونية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "إن الشرطة تلقت بلاغاً عبر الهاتف مفاده وقوع حادث سير في البلدة, وعلى الفور تحركت قوة من شرطة محافظة الخليل وخبراء السير من إدارة المرور للمكان وتم نقل المصاب من خلال إسعاف الهلال الأحمر الى المستشفى الأهلي وادخل الى العناية المكثفة لاصابته البليغة".

وأشار البيان انه ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أن المركبة التي صدمت الطفل غير قانونية, وسائقها لا يحمل رخصة قيادة, حيث جرى توقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وتم حجزها المركبة.