وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم قلقيلية تنظم لقاء حول الانتخابات في فلسطين

نشر بتاريخ: 13/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 15:19 )
قلقيلية -معا- نظمت منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس لقاء حول الانتخابات في فلسطين وذلك في مقرها ، وقد استهدفت الورشة شرائح طلاب الجامعات والمراحل الثانوية وكوادر الشبيبة في المنطقة ، حيث حضرها أكثر من خمسين مشاركا .

وافتتح محمد بكر أبو الشريف أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس اللقاء ورحب بالمحاضرين والمشاركين، وبين أهمية المرحلة القادمة وأهمية العمل والالتزام والتعرف على الحقوق الانتخابية ، كما وجه بكر الدعوة لأبناء المنطقة ولأبناء مدينة قلقيلية والمحافظة بضرورة التسجيل لمن بلغوا السن القانونية لحق الانتخاب ، كما حث المشاركين على المساعدة في التعريف والترويج للتسجيل وتوضيح أهمية الصوت الانتخابي للعامة .

وحاضر في اللقاء خالد جبر رئيس منتدى المثقفين والأستاذ خالد طه واللذان أوضحا الكثير من الحقوق الانتخابية، وبين دور المجتمع المحلي والأفراد في الرقابة ، كما وضحا العديد من القوانين الانتخابية وتطرقا إلى المسيرة الانتخابية والتجارب السابقة للانتخابات في فلسطين .

هذا وقد اختتم عادل نزال الكادر في الحركة اللقاء وأعلن عن استمرارية عقد لقاءات مماثلة على مستوى المنطقة والمناطق الأخرى ، وبين نزال انه في المراحل القادمة سيتم التعمق أكثر وبتخصص في كافة القضايا المتعلقة بالانتخابات المختلفة .