وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو مغلي يشيد بالتطور النوعي في المستشفى الانجيلي العربي

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 11:00 )
نابلس- معا- في اطار جولته التفقدية لمستشفيات محافظة نابلس، زار وزير الصحة الفلسطيني د. فتحي ابو مغلي المستشفى الانجيلي العربي.

وأشاد ابو مغلي بمستوى الخدمات الذي وصل اليه المستشفى، ورافق وزير الصحة كل من د. وضاح البعباع مدير التحويلات الطبية، ود. خالد القادري مدير عام وزارة الصحة في محافظة نابلس، ود. عمر النصر مدير العلاقات العامة في وزارة الصحة.

وكان في استقبالهم د. يدلاني وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي، ود. يد يعقوب، وعدد من ممثلي نقابة العاملين في المستشفى الانجيلي، حيث ابدى ابو مغلي شكره لإدارة المستشفى الانجيلي على مستوى الخدمات المقدمة ورعايتهم لمطالب العاملين فيه.

بدوره شكر الدكتور وليد القرة معالي وزير الصحة على زيارته، والتي تأتي في اطار التعاون بين المستشقيات الحكومية والخاصة، وتقديم كل ما بشأنه تطوير القطاع الطبي.

واستمع معالي الوزير من د. القرة الى اخر انجازات المستشفى الانجيلي والنقلة النوعية التي احدثها خلال اقل من ثلاث سنوات بعد الازمة الاخيرة التي مر بها المستشفى.

وفي موضوع الحولات الطبية لمركز السلطان في الاردن، اوضح الوزير ابو مغلي ان التحويلات لم تتوقف، وان الازمة المالية قد تم تجاوزها.

والجدير بالذكر وصول عدد من الاجهزة الطبية الحديثة المتخصصة في علاج الاعصاب التي يتفرد بها المستشفى الانجيلي.