وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الشهيد عرفات للمصارعة تقر بطولتها المحلية

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 12:29 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية لأكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة والمكونة من فوزي السعدي رئيس الأكاديمية ومحمود الكايد رئيس لجنة المدربين وعلام أبو علي الناطق الإعلامي ومسؤول العلاقات العامة وكل من عبد الرحمن الجربوع ومحمد العمري اجتماعا لها في مقر الأكاديمية المؤقت جمعية العلم الطلابية لبحث الاستعدادات لإطلاق بطولة الأكاديمية الأولى في المصارعة الحرة الامريكية وفنون القتال، وبعد استعراض لجميع الجوانب الخاصة في البطولة تم اتخاذ جملة قرارات وهي على النحو التالي:

أولا: إقرار يوم الجمعة السادس من أيار المقبل موعد ثابت لتنظيم البطولة على مسرح سينما جنين.

ثانيا : تشكيل لجان لمتابعة البطولة مكونة من اللجنة المنظمة العليا واللجنة الإعلامية ولجنة النظام ولجنة الحكام.

ثالثا: يكون لون المصارعة الحرة هو الغالب على هذه البطولة والمشاركة ستكون فيه بواسطة 26 لاعبا على النحو التالي: 12 لاعب رباعيات ثلاث جولات، ثماني لاعبين زوجي، ولعبة واحدة ثلاثيات، وجميع الأبطال المذكورين من فئات الكبار من أبطال الأكاديمية بالإضافة لمشاركات أبطال في نفس اللعبة من نادي النسور العكاوي بغدارة البطل محمد اسطيلي وأبطال من محافظات الوطن والقدس.

رابعا: سيتخلل الحفل عروض في ألوان الكراتية من أبطال ومدربين مرموقين في الوطن منهم يوسف أبو عرب وفادي ويوسف أبو جعفر من مدينة الناصرة. كما سيكون هناك فقرة عرض لكمال الأجسام ضمن فقرات المهرجان.

خامسا : مشاركة فرقة الدبكة الشعبية في لوحة تراثية في المهرجان.

وقال علام أبو علي عضو إدارة الأكاديمية والناطق الإعلامي إن الحملة الإعلامية للمهرجان ستنطلق في الخامس عشر من الشهر القادم رسميا وفق خطة أقرت في الاجتماع.

وأضاف أن هذا المهرجان الأول سيعتبر انطلاقة حقيقية للأكاديمية تحفز المشاركة في محافظات أخرى في محافظات الوطن والداخل والجولان والمشاركات الخارجية.

وناشد أبو علي رجال الأعمال والشركات الخاصة والعامة تقديم الرعاية لهذا المهرجان الأول في محافظة جنين والذي سيكون بمثابة انطلاقة عملية للأكاديمية تقدم أبطالها من ميع الفئات العمرية اللذين يمارسون التدريب المكثف منذ عدة أشهر.