وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي والوطني يلتقي طالبات مدرسة بنات اشبيلية الثانوية

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 14:22 )
الخليل- معا- ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها التوجيه السياسي والوطني في الخليل في برنامج الثقافة الوطنية للمدارس الثانوية في المحافظة.

وقام المفوض السياسي والوطني المقدم اسماعيل غنام بزيارة الى مدرسة بنات اشبيلية الثانوية الظاهرية يرافقه المقدم محمد النمورة والرائد حسن البطاط، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة المربية الفاضلة ساره الطل والهيئة التدريسية, حيث اطلع المفوض الهيئة التدريسية على برنامج العمل وجهود التوجيه السياسي في نشر الثقافة والوعي الوطني بين طلاب المدارس الثانوية.

وبعد ذلك القى المقدم غنام محاضرة هامة على طالبات المدرسة تحدث فيها عن الثقافة الوطنية على انها احد مكونات الوجود الفلسطيني وعن الولاء والالتزام وكذلك عن دور الطلبة المهم باعتبارهم القيادات الشابة المقبلة، وقد تفاعل الحضور مع المحاضرة ومواضيعها وترك المجال في النهاية للاجابة عن التسائلات المهمة للطلبة حيث اجاب المفوض عن هذه التسائلات بكل صدق ووضوح الامر الذي لقي الترحاب من الجميع.

وفي نهاية اللقاء، ثمنت مديرة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية الجهود التي يبذلها التوجيه السياسي في نشر الوعي وتعزيز الثقافة الوطنية بين ابناء شعبنا متمنيين تكرار مثل هذه الزيارات والمحاضرات.