وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد ايطالي يزور الاغاثة الزراعية في الشمال

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 15:10 )
جنين- معا- قام وفد من مؤسسة مودينا جنين برفقة ممثل مؤسسة نيكسوس في فلسطين بزيارة مقر فرع الشمال للاغاثة الزراعية كان على رأس الوفد فرانكو زفاتي والعديد من الشخصيات الاعتباريه في مقاطعة مودينا الايطالية والتي تربطها علاقة توأمه مع مدينة جنين.

وكان باستقبال الوفد د.سامر الاحمد مدير فرع الشمال في الاغاثة الزراعية الذي استعرض ابرز المشاريع التنموية المنفذه في محافظات الشمال مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط مقاطعة مودينا الايطالية ومؤسسة نيكسوس بالاغاثة الزراعية الفلسطينيه من خلال المشاريع التي تم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة نيكسوس وبتمويل من عدد من المؤسسات الايطالية وعلى رأسها مؤسسة مودينا جنين.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة الى بلدة الجلمة حيث تم لقاء رئيس بلدية مرج بن عامر نصر ادم والعديد من مزارعي بلدة الجلمه في مقر جمعية الجلمة التعاونية الزراعية.

وكان برفقة الوفد المهندس محمد الرزي مشرف المشاريع في الاغاثة الزراعية حيث تم الحديث عن مشروع فصل النفايات الصلبة واعادة تدويرها في المصدر والمنوي البدء بتنفيذه في منطقة الجلمه من قبل الاغاثة الزراعية وبتمويل من مؤسسة نيكسوس ومقاطعة مودينا الايطاليه.

وتم خلال الزياره الحديث عن المشاريع التي نفذت من قبل الاغاثة الزراعية في موقع الجلمه واهمية هذه المشاريع في دعم المزارع الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية والسياسيه الراهنه.