وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في جنين تكرم رئيس اتحاد نقابات جنين

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 17:31 )
جنين -معا - كرمت حركة فتح في مدينة جنين رئيس اتحاد نقابات عمال جنين عضو الأمانة العامة باير سعيد باير وكافة العاملين في النقابات الفرعية والدوائر الفاعلة في الاتحاد.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من حركة فتح في مدينة جنين للاتحاد العام، ضم كلا من امين السر علاء السعدي ومحمود الكايد، وعصام ابو طالب وفضيل مشارقة، وقدم الوفد الدرع تقديرا لجهوده والكادر النقابي في اتحاد جنين، في الدفاع عن القضايا العمالية في كل قطاعات العمل في جنين وداخل الخط الأخضر.

وأكد باير التزام الاتحاد برسالته العمالية النقابية في تبني قضايا العمال والدفاع عنها، والعمل على تطويرها حسب مقتضيات الأمور والمصالح العمالية والنقابية، خاصة في تبني الموقف المطالب في إقرار نظام الحد الأدنى للأجور والعدالة الاجتماعية، هذا إلى جانب التبني المطلق لقضايا العمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

وثمن باير هذه الزيارة والتي تدل على مستوى الوعي الجماهيري الذي تتمتع به حركة فتح في مدينة جنين من خلال تواصلها المستمر مع الاتحاد العام للنقابات وكافة مؤسسات المجتمع المدني في محافظة جنين، مؤكدا بأن كافة هذه المؤسسات تشكل ركيزة أساسية من ركائز المجتمع الفلسطيني للوصول للسلم الاجتماعي فيه.

بينما أكد السعدي وقوف حركة فتح إلى جانب الاتحاد في كافة مراحل عمله النقابية وفي كافة خطواته النقابية الحالية والمستقبلية، موضحا أن الحركة مستعدة في المشاركة العملية في كافة الفعاليات التي قد يتبناها الاتحاد لإقرار حقوق العمال في كل المراحل وكل الأماكن.

وأضاف السعدي بأن التكريم لم يأت من فراغ وإنما جاء نتاج طبيعي لتقدير الذين يستحقون التقدير، وذلك من خلال جملة الانجازات النقابية التي تم تحقيقها في الاتحاد العام في جنين، هذا إلى جانب النمو النقابي المتصاعد في تشكيل النقابات وزيادة التفاف العمال حول نقاباتهم الفرعية الأمر الذي انعكس ايجابيا على مجمل العمل النقابي في محافظة جنين.