وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة طارق بن زياد تحرز المركز الأول في مسابقة الجمباز

نشر بتاريخ: 15/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 20:43 )
الخليل – معا - عصام وزوز- حققت مدرسة طارق بن زياد الثانوية المرتبة الأولى في مسابقة الجمباز التي أقيمت في الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل ، بعد فوزها على مدرسة الراشدين الثانوية في إطار النشاط الرياضي الذي تنظمه مديرية التربية والتعليم في الخليل .

و استطاع اللاعب المبدع تامر أبوحمدية من الصف الثاني عشر التغلب على منافسه ، وقدم عرضا فنيا رائعا حظي بإعجاب الجمهور ولجنة التحكيم، ويعتبر هذا الفوز تتويجا لجهود إدارة المدرسة ومعلم الرياضة واهتمام الهيئة التدريسية بالفعاليات والمسابقات الرياضية وتميز طلاب المدرسة الذين عودونا دوما على تحقيق الانتصارات في المسابقات الرياضية ككرة القدم والسلة وغيرها .

هذا وتستعد المدرسة بكل حيوية للمشاركة في مسابقة كرة اليد وألعاب القوى التي ستقام قريبا بمشاركة العديد من مدارس المديرية .

وتحدث مدير المدرسة الرياضي عبدالرؤوف أبوسنينة بأنه سيواصل الدعم والمساندة للنشاط الرياضي وسيعمل على توفير كل الإمكانيات المادية والمعنوية لأعضاء الفرق الرياضية في المدرسة ، من منطلق أن العقل السليم في الجسم السليم ، وأن الطالب المميز في الإطار الرياضي هو مميز كذلك في الجوانب العلمية ، وتمنى كل التوفيق للاعبين وتحقيق مزيد من الانتصارات ، موجها شكره لمعلم الرياضة كمال أبوتركي .

وقد أشرف على التحكيم في مسابقة الجمباز كل من : جمعة أبوصبيح ، كمال أبو تركي ، فراس أبو رضوان .