وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في مصلحة مياه القدس تعقد مؤتمرها العام العاشر

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 11:25 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في مصلحة مياه محافظة القدس بالتعاون مع اتحاد النقابات المستقلة ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين، مؤتمرها العام العاشر، في قاعة النادي الارثوذكسي بمدينة رام الله، لمناقشة أمور النقابة والعاملين في مصلحة المياه بشكل عام، بحضور ومشاركة ممثلين عن مركز الديمقراطية واتحاد النقابات المستقلة ووزارة العمل.

واشاد المجتمعون بالدور الطليعي الذي مثلته نقابة العاملين في المصلحة، اذ انها جسدت نموذجاً ديمقراطياً يحتذى، وعكست صورة مشرفة للعمل النقابي في فلسطين، وهذا ما اكده النقابي محمود زيادة، الذي دعا العاملين الى الاصرار على مطالبهم العادلة والمشروعة، في ظل ادارة جديدة لنقابة العاملين في المصلحة المصلحة.

بدوره قال ناصر احمد، رئيس النقابة، ان النقابة نجحت في تحقيق جزء من المطالب للعاملين في المصلحة، حيث انه من المستحيل ان تأتي نقابة وتحقق كل المطالب، مشيراً الى انه ما كان بالامكان ان تنجح النقابة دون التفاف جميع العاملين حولها.

كما وتم خلال المؤتمر عرض وناقش التقريرين المالي والاداري ، تمهيداً لانتخابات هيئة ادارية جديدة للنقابة، تعقد في المنظور القريب، والتي شكلت لجنة للاشراف عليها تمثلت في كل من، نضال خليل (رئيساً)، وعضوية عماد جمعة وبسام الصالحي وعبير المشني.