وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام تدعو الى ترجمة عملية لزيارة الرئيس

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 17:10 )
غزة-معا- طالبت الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الإنقسام المجتمعين في المجلس المركزي الفلسطيني بالخروج بقرارات جدية وهامة من أجل إنهاء الإنقسام وإستعادة الوحدة الوطنية, وأخذ مطالب الشباب على محمل الجد.

ورحب الحملة بمبادرة الرئيس أبو مازن اليوم في الإجتماع, والبدء فورا بخطوات عملية وحقيقية على الأرض لإنهاء الإنقسام على أساس وثيقة الأسرى والبنود التي أتفق عليها في القاهرة, والإسراع في عقد إجتماع عاجل لكافة الفصائل تشارك فيها الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الإنقسام وممثلين عن المؤسسات الشبابية من أجل تلبية مطالب الجماهير في استعادة الوحدة بين شطري الوطن.

وطالبت الحملة كافة الاتحادات والأطر الشبابية والطلابية والمؤسسات للإنخراط في كافة أنشطتها والمشاركة في الاعتصامات المتواصلة في محافظات الوطن.

وقالت:"أننا في الحملة ماضون في التظاهرات والاعتصامات الشبابية السلمية في كافة المحافظات الفلسطينية, وسنبقى متواجدين في كافة الميادين حتى تحقيق مطالبنا بانهاء الانقسام الذي سيكون مقدمة على طريق انهاء الاحتلال لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

ودعت الحملة الجميع للمشاركة بفعالية 30 آذار يوم الارض التي ستنطلق في كافة المحافظات الفلسطينية للخروج في مسيرات شعبية سلمية ضد الجدار العنصري والاستيطان, وتكاملا مع فعاليات الشعب الفلسطيني في الداخل باحياء هذه المناسبة.