وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الظاهرية الثانوية تظفر بالمركز الأول في بطولة العاب القوى

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 16:50 )
الخليل-معا-احتضنت مدرسة السموع الثانوية بطولة العاب القوى للذكور لتربية جنوب الخليل وحصلت مدرسة الظاهرية الثانوية على المركز الأول، ومدرسة الشهيد ماجد أبو شرار على المركز الثاني.

افتتحت الدورة الرياضية برعاية مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل ورئيس قسم النشاطات ومشرف النشاط الرياضي في المديرية، حيث أشاد أبو هليل بأهمية هذه اللعبة وان البطولة كانت قوية وممتعة جداً وكنا نشاهد في كل لحظة مفاجأة جديدة، وأشار إلى أن دعم المديرية إلى العاب القوى وغيرها من الألعاب الرياضية يأتي من اجل تطوير الرياضة وتحفيز اللاعبين والطلبة على تحقيق نتائج جيدة ومميزة.

ومن الجدير بالذكر أن دورة العاب القوى تضمنت ألعاباً رياضية عديدة منها لعبة 1500 متر وفاز بها الطالب قتيبة عبد العزير حريبات من مدرسة رابود،و100 متر فاز بها الطالب حسام محمد حسن من مدرسة الظاهرية الثانوية،اما رياضة الوثب العالي فاز بها الطالب عمير هاشم من مدرسة الظاهرية.

في حين فاز في لعبة الوثب الثلاثية الطالب بدوي نبيل من مدرسة الظاهرية،والوثب الطويل فاز بها عودة الله الدراويش من مدرسة ماجد أبو شرار،و لعبة دفع الجلة فاز بها الطالب محمد خليل عمرو من مدرسة ماجد أبو شرار،ولعبة قذف القرص فاز بها الطالب ذاكر أبو رأس من مدرسة ماجد أبو شرار.

هذا وقد اشرف على التحكيم أعضاء اللجنة الرياضية في المديرية ومعلمو المدارس المشاركة، وفي نهاية البطولة قدمت الهدايا والدروع للفائزين بالمراكز الأولى في جميع الألعاب.