وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد حركة فتح يصل الصين برئاسة اللواء عدنان الضميري

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 17:21 )
بيت لحم- معا- وصل فجر اليوم وفد حركة فتح إلى جمهورية الصين الشعبية، تلبية لدعوة الحزب الشيوعي الصيني، ضمن برتوكول التعاون مع مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية والحزب الشيوعي الصيني.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات السنوية لوفود كوادر حركة فتح إلى هذا البلد الصديق، للإطلاع على التجربة الصينية في نظام الحكم والإدارة.

ويرأس الوفد اللواء عدنان الضميري عضو المجلس الثوري ويضم في عضويته: زعل ابو رقطي، حسني حمدان، محمد الحروب، كفاح العويوي، زياد تلاحمة، غسان دغلس، منصور السعدي، محمد نوال، وخالد عطياني.

وسيلتقي الوفد خلال الزيارة، مع قيادة دائرة الاتصالات الدولية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وسيجري الوفد محادثات مع مسؤولين الإدارة الثالثة لدائرة الاتصالات للحزب نائب مدير عام العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي ونائب وزير دائرة العلاقات الخارجي والعديد من المسؤولين في الحزب الشيوعي الصيني.

وتشمل الزيارة، دائرة التنظيم للجنة المركزية للحزب الشيوعي للاطلاع على أحوال بناء الحزب في الظروف الجديدة وتجارب الحزب في تعزيز البناء التنظيم، والتعرف على الخبرات والتجارب من المسؤوليين الصينيين.

وسيلقى رئيس الوفد اللواء الضميري محاضرة عن الأوضاع الحاضرة في فلسطين والمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية ومنطقة الشرق الأوسط إمام جموع الخبراء والمختصين من الحزب الشيوعي الصيني.

يذكر ان الزيارة ستستغرق نحو أسبوعين.