وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي ترحب بمبادرة الرئيس وإعلانه الذهاب لغزة

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 17:44 )
رام الله- معا- رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمبادرة الرئيس محمود عباس أبو مازن التي أطلقها صباح اليوم خلال انعقاد المجلس الوطني "وإعلانه عن استعداده للذهاب إلى قطاع غزة 'غدا' لإنهاء الانقسام، ودعوة إسماعيل هنية لإجراء ترتيبات زيارته إلى القطاع واستقباله في معبر بيت حانون بالتنسيق مع فصائل العمل الوطني والفعاليات الشعبية، خلال الأيام القليلة القادمة".

وقال عوني أبو غوش الناطق الرسمي للجبهة إن ما أعلنه الرئيس دليل على الجدية الحقيقية والانتماء الوطني للمشروع الوطني الفلسطيني، وردا على كافة المزايدات، وخطوة فعلية نحو إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية.

وأوضح أبو غوش ان ذلك يعتبر استجابة للتحركات الشبابية التي انطلقت في مختلف أرجاء الوطن، وحرصا من الرئيس على الوحدة الوطنية المفتاح الرئيسي لمواجهة مخططات الاحتلال.

وأوضح أبو غوش ان ذلك لا يمثل بالمطلق مناورة سياسية أو شعارات إعلامية بل رغبة حقيقة لدى القيادة الفلسطينية والرئيس على إنهاء حالة الانقسام المدمر.

ودعا أبو غوش حماس إلى الابتعاد عن سياسية المناورة والاستجابة لمبادرة الرئيس ولتحركات الرأي العام الفلسطيني، والعمل من اجل فلسطين وما يتعرض له أبناء شعبنا وقضيتنا الوطنية.