وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القبض على شخص وبحوزته مخدرات في يطا قضاء الخليل

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 19:39 )
الخليل -معا- ألقت اليوم شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع شرطة يطا القبض على أحد الأشخاص بعد العثور بحوزته على كمية من مادة الحشيش المخدر داخل مركبته ومنزله ببلدة يطا جنوب الخليل .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " بأنه وبناء على معلومات وردت لادارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل حول قيام أحد الأشخاص بحيازة كمية من المخدرات داخل مركبته في مدينة يطا , قامت الشرطة بنصب كمين له على الشارع العام وفور مشاهدته تم إيقافه وتفتيشه والعثور داخل مركبته على مادة الحشيش المخدر".

وأضاف البيان بأنه قد تم تفتيش منزل المشتبه به بعد الحصول على إذن من النيابة العامة , حيث تم العثور داخله على الحشيش المخدر , وعلى إثر ذلك تم ضبط المواد المخدرة وإلقاء القبض على المشتبه به وإحضاره إلى مديرية الشرطة للتحقيق معه حول مصدر هذه المواد .

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على الاستمرارية في محاربة تجار المواد المخدرة حتى القضاء تماما عليهم، مشيرا إلى أن شرطة مكافحة المخدرات تعمل ليل نهار حتى تحمي أبنائنا من هذه السموم التي تفتك بهم . وسيتم تحويل المشتبه به للنيابة العامة من أجل عرضه على القضاء .