وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طاقم مدرسة كفر عقب يقم حفلا تكريميا للمربي خالد الدويك

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 22:49 )
القدس- معا- اقام طاقم مدرسة كفر عقب الرسمية حفلا تكريميا للمربي الأستاذ خالد الدويك مدير المدرسة لخروجه للتقاعد. وذلك يوم السبت الماضي حيث بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفة الحفل المربية المتقاعدة احسان أبو ماضي والتي قالت فيها أننا نجتمع اليوم لا لتكريمك فأنت عندنا مكرم دائما وأبدا ،ولن نقول نجتمع لوداعك لاننا على يقين أنك ستبقى معنا في كل لحظة نحتاجك فها مهما اختلفت بك الزمان او المكان.

تلتها كلمة المربية نسرين ادكيدك ممثلة عن الهيئة التدريسية التي أشارت بكلمتها إلى البصمات التي تركها المربي الفاضل في كل زاوية من زوايا المدرسة ،كذلك قدمت الشكر والتقدير له باسم طاقم المدرسة للعطاء اللامحدود والمشاركة الفاعلة للطاقم سواء في الافراح او الاتراح.

بعدها تم عرض شريط مصور للانجازات التي تمت خلال فترة خدمة الاستاذ خالد الدويك والتي أظهرت العلاقة الحميمة والصادقة بينه وبين أبنائه الطلبة من جهة وبين زملائه من جهة اخرى.

ومن ثم قام الطالب محمد الطحان بالقاء كلمة بين فيها حب الطلاب وإعتزازهم بمربيهم ومعلمهم الأستاذ خالد الدويك ومن ثم قدم هدية رمزية باسم طلاب المدرسة من أشغالهم يقولون فيها" كنت دوماً وستبقى الأب الحنون".

ثم تفضل الاستاذ خالد الدويك بالقاء كلمته والذي عبر فيها عن صدق مشاعره نحو طاقم المدرسة.

وفي نهاية الحفل قام طاقم المدرسة بتقديم شجرة أسرة مدرسة كفر عقب الرسمية كهدية تذكارية للمربي خالد الدويك مع تمنياتهم له بالصحة والعافية.