وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة متطوعي الجلزون تخمد حريقاً في أحد منازل المخيم

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 12:22 )
رام الله- معا- تمكنت مجموعة متطوعي وأنصار الدفاع المدني في مخيم الجلزون برام الله من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت بأحد منازل المخيم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم مجموعة المتطوعين تمكنت من السيطرة وإخماد النيران التي إندلعت داخل غرفة النوم الرئيسة في أحد منازل المخيم مستخدمة المعدات اليدوية حيث تم حصر النيران داخل الغرفة والحد من إتساع مساحة الحريق لباقي المنزل لحين تدخل طواقم الدفاع المدني وتأمين المكان.

وأشار التقرير أنه تم تجهيز وإعداد مجموعة المتطوعين في مخيم الجلزون العام الماضي بكفاءة وتدريب توازي رجال الدفاع المدني وهم على جاهزية للتعامل مع الحوادث وتخفيف نتائجها وأضرارها قدر الإمكان لحين تدخل طواقم الدفاع المدني بالمعدات والتجهيزات اللازمة.

وفي سياق متصل تم إخماد النيران التي نشبت بمخلفات الصيانة في المستشفى الحكومي بمدينة أريحا نتيجة تماس كهربائي هذا الصباح ، والسيطرة وإخماد النيران التي نشبت ببضاعة وممتلكات في ساحة أحد المنازل صباح اليوم أيضاً في مدينة يطا حيث عمل الطاقم على حماية الممتلكات وعزلها عن البضائع المتضررة بالنيران والسنة اللهب وحمايتها من الإحتراق.