وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار حملة تشجيع القطاع السياحي في المدينة

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 17:02 )
قلقيلية - معا - قام مؤخرا وفد من بلدية قلقيلية بجولة على عدة مدن شملت نابلس سلفيت اريحا رام الله الرام الخليل دورا حلحول و ذلك استمراراً للحملة التي اطلقتها البلدية لدعم القطاع السياحي في المدينة في بداية الشهر الجاري .

وضم الوفد م. سائد خاطر مدير حديقة حيوانات ومتنزه قلقيليه ونهاية عفانة منسقة العلاقات العامة و محمد زياد يونس مسؤول التشريفات في البلدية .
والتقي الوفد بمديره تربية نابلس سحر عكوب ونائب مدير تربية جنوب نابلس احمد صوالحة ومدير تربية سلفيت رفيق عوض ومدير تربية اريحا محمد حواش ومدير تربية رام الله ايوب عليان الرفاعي ومدير قسم النشاطات في تربية الرام زياد ابو طارق ومديرة العلاقات العامة في تربية الخليل سارة زلوم و نائب مدير تربية دورا عبد المنعم قباجة ومدير تربية حلحول بسام طهبوب .

وقدم الوفد خلال جولاته لهذه المديريات نبذة عن واقع المدينة وضرورة دعم صمودها من خلال دعم القطاع السياحي فيها والمتمثل في منطقة الجذب السياحي المتميزة وهي حديقة الحيوانات والمتنزه الوحيدة من نوعها على مستوى الوطن .

ايضا قدم من خلال جولاتهم نشرة مطبوعة عن الحديقة تشمل مختلف المرافق المتاحة فيها والتحديثات التي اجرتها البلدية على هذا المرفق ليكون متكاملا ليجمع بين الترفيه والتعليم وتحقيقه اعلى وسائل الامان من خلال الاجراءات المتبعة والطواقم المتمرسة التي تعمل فيه .

وقال م. سائد خاطر مدير الحديقة ان البلدية وفي استمرار اطلاقها لهذا البرنامج لدعم القطاع السياحي في المدينة والتركيز على مديريات التربية والتعليم في هذه المحافظات يأتي للتأكيد ان مدينة قلقيلية بحاجة لدعم المدن المحيطة لتثبيت صمود اهلها من خلال انعاش القطاع السياحي فيها ووضع حديقةالحيوانات و المتنزه ضمن سلم اولويات زياراتهم.

واكد خاطر ان البلدية عملت على عدة خطوات تطويرية لهذا المرفق ليكون متكاملا جامعا بين الترفيه والتعليم وتوفير اعلى مستويات الامان لضمان قضاء افضل الاوقات للزوار من خلال رفد الحديقة بحيوانات والعاب جديدة وتأمين مناطق اكثر خصوصية للعائلات .
واشار خاطر انه سيتم تخصيص صفحة الكترونية للحديقة للتواصل وتقديم الاستفسارات والمستجدات .