وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الشهيد سعد صايل بنابلس تكرم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 17:17 )
نابلس-معا- أقامت مدرسة الشهيد سعد صايل بنابلس حفلا لتكريم طلبتها الأوائل بحضور أعضاء الهيئة التدريسية ومجلس أولياء الأمور وأهالي الطلبة المتفوقين وعدد من طلبة المدرسة .

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الطالب عاصم السخل وألقى مدير المدرسة كمال ميعاري كلمة هنأ فيها الطلاب المتفوقين وعائلاتهم على هذا الجهد الذي استحقوا عليه التكريم والذي تحقق بالجهد المتفاني والإخلاص من قبل المعلمين وبجهد الطلبة ومتابعة أهليهم وتوفير الأجواء المناسبة للدراسة لهم مشيرا إلى النتائج المشرفة التي حصل عليها أوائل المدرسة في نتائج الفصل الأول وقدم الشكر للمؤسسات ولأولياء الأمور الذين دعموا حفل التكريم .

ثم ألقى رئيس مجلس أولياء الأمور الصحفي عبد الرحيم قوصيني كلمة أكد فيها على ضرورة التعاون والتواصل ما بين المدرسة وأولياء الأمور وجهود مجلس أولياء الأمور من أجل تحقيق هذا التعاون لمساعدة إطراف العملية التعليمية للوصول إلى الأهداف المرجوة وعلى رأسها تقدم الطلبة في دراستهم وتفوقهم مشيرا إلى حرص المجلس على تكريم الأوائل لتشجيع الطلبة المتفوقين وتحفيز كافة الطلبة على الجد والاجتهاد.

والقي الطالب المتفوق الأول على المدرسة عبد الله صوفان كلمة الطلبة المتفوقين حيا فيها المعلمين وشكرهم على جهودهم التي قادت إلى هذه النتائج المشرفة له ولزملائه مشيرا إلى أن المعلمين هم صناع الأجيال وقادة المستقبل .

وتضمن الحفل فقرات فنيه وثقافية ومسرحية عن الحواس الخمس بإشراف المعلمين حاتم حافي ومجاهد أبو شنب
وفي ختام الحفل سلم مدير المدرسة ومجلس أولياء الأمور الكؤوس والهدايا وشهادات التقدير للطلبة المتفوقين وقدم رئيس مجلس الآباء عبد الرحيم قوصيني كاس التكريم لمدير المدرسة الأستاذ كمال ميعاري تقديرا لجهوده في المدرسة.