وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة التوجيه السياسي وبالتعاون مع شركاء التنمية تخرج مجموعة ضباط

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 17:44 )
سلفيت - معا - قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بتخريج مجموعة من ضباط المؤسسة الأمنية في محافظة سلفيت الذين انهوا دورة حاسوب متقدمة للأرشفة والمراسلات بواقع 24 ساعة تدريبية معتمدة.

وكان عدد الضباط الذين انهوا مستلزمات هذه الدورة (12) ضابطا وحضر مراسم التخريج ممثل عن محافظ محافظة سلفيت عمر السلخي مدير دائرة المجالس البلدية والفروية ونيابة عن اللواء عدنان الضميري العميد أنور خلف مستشار الشؤون العسكرية في التوجيه السياسي والوطني ونائب قائد منطقة سلفيت المقدم أبو صلاح ومدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة محافظة سلفيت نصفت الخفش ومدير التوجيه السياسي بالمحافظة المقدم صالح ثابت وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة وقدم العميد أنور خلف شكره وتقديره لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة على تعاونهم وتقديمهم هذه الدورة المجانية لضباط المؤسسة الأمنية وتمنى استمرار هذا التعاون والتواصل مع جميع مؤسساتنا دون استثناء.

وبدوره شكر نصفت الخفش مدير شركاء بالتنمية الإخوة الحضور وتمنى لهم النجاح والتقدم وأكد انه على استعداد تام في تقديم المساعدة في كل مايخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وفي النهاية قام العميد أنور خلف ونائب قائد ألمنطقه ومدير التوجيه السياسي في المحافظة ومدير مؤسسة شركاء في التنمية بتوزيع الشهادات على الخريجين وتمنوا لهم النجاح والتقدم والى الأمام.

وفي النهاية قدم المقدم صالح ثابت شكره وتقديره لمحافظ محافظة سلفيت على دعم لنشاطات وفعاليات هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة.