وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشهيد صلاح خلف يستضيف بطولة الجمباز المركزية

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 17:15 )
طوباس- معا- رائد جعايصة - تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العلمي وباستضافة من مديرية التربية والتعليم/ طوباس نظم في قاعة الشهيد إبراهيم أسد دويكات في مركز الشهيد صلاح خلف البطولة المركزية للجمباز، بمشاركة مديريات التربية التعليم: القدس، ورام الله والبيرة، ونابلس، وجنين، والخليل، وجنوب الخليل، وأريحا، قلقيلية، وطولكرم، ومديرية طوباس المستضيفة.

بدأت البطولة بحفل ابتدأ بدخول الفرق المشاركة مع كلمات ترحيبية بكل مديرية، تلا ذلك الاستعراض الكشفي لكشافة مديرية طوباس مع رفع العلم على أنغام السلام الوطني الفلسطيني، ابتدأ الحفل بعد ذلك بآيات من الذكر الحكيم، ثم قسم البطولة.

وفي كلمة مديرية التربية والتعليم/ طوباس، رحّب مدير التربية والتعليم محمد زكا رنة، بمدير دائرة الأنشطة الطلابية والكشفية في الوزارة محمد الصبّاح، وطاقم الوزارة، وقدّر للوزارة دورها في تنظيم هذه البطولات، ورحّب كذلك بأبناء فلسطين من كافة المحافظات مديريات، ومديري الأنشطة في المديريات، والطلاب المشاركين، والمدربين، وتمنّى للبطولة النجاح الباهر، وأن تكون المخرجات بحجم العمل حتّى توازي فلسطين المستوى العالمي في هذه اللعبة.

وفي كلمة الوزارة حيّا محمد الصبّاح جميع المديريات، وحيّا مديرية طوباس على التنظيم الذي وصفه بالرائع، ونوّه الصباح إلى قيام مديرية طوباس بتكاليف هذه البطولة كاملة، وفي نهاية كلمته أعلن الصبّاح افتتاح البطولة.

بدأت البطولة بعد ذلك بتحكيم من فريق من الوزارة، إضافة إلى فريق تحكيم من ثمانية حكام، واستمرت فعاليات البطولة حوالي الساعتين، وبعد ذلك اجتمعت لجنة التحكيم لتخرج بالنتائج التالية:

1- المركز الأول ( الطالب كريم عناية) من مديرية قلقيلية.

2- المركز الأول، مكرر( الطالب حسين درا غمة) من مديرية طوباس.

3- المركز الثالث( الطالب عودة عواطلة) مديرية أريحا.

4- قدّمت المديرية سبع ميداليات تكريمة للمراكز من الرابع إلى العاشر.

5- قدمت المديرية درعاً تكريميا للإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الوزارة.

6- قدمت المديرية دروعاً تكريمية للمديريات المشاركة.

7- قدمت المديرية ميداليات تكريمية لفريق الحكام.

8- قدمت المديرية درعا تكريميا لمركز الشهيد صلاح خلف.

9- قدمت المديرية ميداليات تكريمية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

في نهاية التكريم تناول الجميع وجبة غداء تقدمة من مديرية التربية والتعليم/ طوباس.

اشرف على الأنشطة من مركز الشهيد صلاح خلف رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية وعبد الله سوالمة مسؤول التدريب في الصالة المغلقة وجمعه بشارات ونوفل صبح.