وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريقا الشهيد عويضة يحصدان الأخضر واليابس في بطولة الشعبية

نشر بتاريخ: 18/03/2011 ( آخر تحديث: 18/03/2011 الساعة: 16:32 )
غزة - معا - صعد فريق الشهيد محمد عويضة والشهيد خليل عويضة إلى نهائي بطولة الياسين الثالثة لخماسيات كرة القدم للأشبال مواليد 1997م ، والتي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة مديرية الشمال بالتعاون مع نادي شباب جباليا النزلة ، حيث جرت مبارياتها على صالة نادي شهداء جباليا، بمشاركة 13 فريق تمثل المؤسسات والمساجد والساحات الشعبية في شمال غزة.

وقد شهدت البطولة منافسة قوية نجح من خلالها فريقا الشهيد عويضة من الصعود إلى اللقاء النهائي بعدما قدم الفريقان أداءً قوياً نال إعجاب الجماهير التي تابعت البطولة، كما وحضرها شخصيات رياضية وسياسية وجماهير كبيرة غطت مدرجات الصالة وفى نصف نهائي البطولة تمكن فريق الشهيد محمد عويضة من الفوز على مسجد الفاروق بنتيجة 5/2 فيما تمكن فريق الشهيد خليل عويضة من الفوز على فريق المجد 1/صفر .

هذا وقد مثل فريق الشهيد محمد عويضة كلا من: سالم رضوان , نائل شاهين ,احمد النجار , بلال السيسى , نور الكرد , مشعل ابو نصر , احمد قدوره , محمد العطاونة , عبد الكريم الداعور ,عبد الهادىء فرحات.

فيما مثل فريق الشهيد خليل عويضة : محمد ابو مطر , محمد احمد , إبراهيم صالحة , سامر بعلوشة , إسماعيل البرعى , محمد ايمن احمد , صامد اعبى , عماد ابو ركبة , يحيى ابو عميرة , كرم شحادة , عز بعلوشة , ادهم الرفاتى .
.
هذا وقد قدمت وزارة الشباب والرياضة مديرية شمال غزة التهنئة الكبيرة إلى إدارة فريقا الشهيد محمد وخليل عويضة على أداء الفريقين والصعود الى نهائي بطولة الياسين الثالثة داعين المولى عز وجل التوفيق الدائم للفريقين .

وفى ختام البطولة عبر المدرب القدير احمد عويضة شقيق الشهيدين خليل ومحمد عويضة عن فرحته بالانجاز الجديد الذي يضاف إلى سجلات الفريقين ومقدما شكره إلى جميع القائمين على البطولة وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة مديرية الشمال على حرصها واهتمامها الدائم بالجيل الرياضي كما ثمن دور علاء مطر رئيس قسم الأنشطة الرياضية والأندية في مديرية الشمال على جهوده الطيبة التي يبذلها من اجل تنشيط الفئات العمرية في شمال غزة كما شكر جميع اللاعبين على أداءهم الرجولي والمقنع داعيا رب العباد التوفيق للفريقين في اللقاءات والبطولات القادمة .

وفى ختام البطولة عبر تيسير ظاهر مدير مديرية الشمال عن فرحته بهذه البطولة التي منحت لهذه الفئة من الأشبال التعبير عن أنفسهم والكشف عن مواهبهم المخزنة التي تحتاج الى صقل عبر البطولات التنشيطية مؤكدا ان مديرية الشمال ستعمل خلال الأيام القادمة الى تفعيل كافة الأنشطة الرياضية في الشمال والعمل على تطويرها من خلال إقامة البطولات الرياضية المستمرة .

هذا وقد عبر علاء مطر رئيس قسم الأنشطة الرياضية والأندية عن فخره واعتزازه بنجاح البطولة وعن الفرحة التي لاحظها على وجوه المشاركين خلال البطولة كونها أول بطولة تقام على مستوى شمال غزة لهذا الجيل مؤكدا دعمه ومساندته للبطولات القادمة التي ستقام الأشهر القليلة القادمة لجميع الفئات العمرية , كما أوضح مطر ان خلال الأيام القادمة سيتم تحديد اللقاء النهائي بين فريقا الشهيد محمد وخليل عويضة من خلال دعوة الشخصيات الرياضية متمنيا التوفيق للفريقين في اللقاء النهائي للبطولة .