وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله تبدأ مشوار الدفاع عن لقب الطائرة المركزي .. الاحد

نشر بتاريخ: 18/03/2011 ( آخر تحديث: 18/03/2011 الساعة: 17:40 )
رام الله – معا - اللجنة الرياضية - تحتضن صالة بلدية الخليل يوم الاحد، منافسات المجموعة الثانية لبطولة وزارة التربية والتعليم المركزية بكرة الطائرة، بمشاركة منتخبات: رام الله والبيرة، بيت لحم، الخليل، القدس، ضواحي القدس، وجنوب الخليل، وتقام المنافسات بإشراف الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم.

وأكدت الادارة العامة للنشاطات في الوزارة على ضرورة تواجد المنتخبات في صالة بلدية الخليل الساعة الثامنة والنصف، مشيرة الى أن القانون الدولي للعبة سيطبق في المنافسات، وستكون المباراة من ثلاثة أشواط، على أن تجري المنافسات وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وفي هذا الإطار أكملت مديرية تربية رام الله والبيرة استعداداتها للمشاركة في البطولة والدفاع عن لقبها الذي توجت به العام الماضي، بقيادة المدربين راني عصفور وإدريس يعقوب.

وأوقعت القرعة منتخب رام الله أمام بيت لحم في افتتاح البطولة، على أن يلتقي منتخب تربية الخليل مع الفائز منهما، فيما يلتقي منتخب القدس مع جنوب الخليل، والفائز سيواجه منتخب ضواحي القدس.

ويتشكل منتخب رام الله حامل اللقب من لاعبين مميزين أمثال: سامح غفري، غريب شبانة، رامز معطان، حمزة عصفور، شادي عصفور، مهند فقهاء، زياد عصفور، محمد مسالمة، فادي مسالمة، صلاح كراكرة، شاس فقهاء وأحمد عصفور.

ويشرف على البطولة من وزارة التربية جمال فرهود ولواحظ الكرزون، فيما يقود المباريات تحكيمياً كل من المعلمين: باجس عبد الكريم، تحسين وهدان، أحمد فتحي، موسى غياظة، محمد المساعيد، عرفات أحمد، خالد الشلودي، خليل أبو صالح، ياسر أبو غلاسي.