وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي كفر ثلث يحقق تعادلا تاريخيا مع عزون في لعبة الشطرنج

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 17:48 )
قلقيلية- معا- حقق لاعبو كفر ثلث للشطرنج بقيادة المدرب الوطني محمود شبيطه تعادلا تاريخيا امام نادي شباب عزون في المباراة التي اقيمت في قاعه الالعاب الرياضيه في نادي عزون.

المباراة التي شهدت حضورا مميزا لاعضاء مجلس اداره نادي عزون كما حضر المباراه خلدون مصلح احد اهم الراعيين للعبه الشطرنج ووفد من منظمه اطباء بلا حدود الدوليه وجاسم عوده رئيس نادي كفر ثلث ومدرب فريق الشطرنج في كفر ثلث محمود شبيطه.

والقى خلدون رشيد كلمه رحب فيها بالحضور واشاد بروح التنافس بين اللاعبين وبدات المباراه الساعه 11 صباحا وانتهت الساعه 2 ظهرا وانتهت بالتعادل بين الفريقين وكانت النتائج على النحو الاتي:
فوز لاعب نادي عزون احمد خلدون على اللاعب مراد عوده (2-0) وفاز لاعب كفر ثلث محمد نزار مقبل على اللاعب حسن رضوان (2-0) فيما تعادل كل من الياس رضوان واحمد عبد الرحيم (1-1) وقيس رضوان وايهاب ابو الريش(1-1) ومحمد نزار واحمد عماد(1-1) ومحمد شواهنه مع مفيد عنايا(1-1).

وهذه هي المباراة الثالثة لنادي كفر ثلث منذ ان تعاقد مع المدرب شبيطه حيث حقق الفوز في مبارتين وتعادل في واحده.

السيد جاسم عوده رئيس نادي كفر ثلث اكد على سعادته بهذا التعادل الذي وصفه بالتاريخي خصوصا ان الفريق يتدرب منذ 5 شهورفقط في حين ان نادي عزون هو افضل نادي في فلسطين في هذه اللعبه مثمنا جهود اللاعبين في المباراة.

كما شكرت ادارة نادي عزون نادي كفر ثلث على تواصلهم الدائم في هذه اللعبه متمنين لهم التوفيق في هذه اللعبه.