وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحتراق منزل ومركبتين وإصابة بحادث إنقلاب مركبة

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 21:50 )
رام الله- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني اليوم من إخماد عدة حرائق إندلعت داخل منزل ومركبتين والتعامل مع حادث سير في أربعة حوادث منفصلة بمحافظات الوطن.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تمكنت من إخماد النيران التي نشبت داخل عرفة خشبية ملاصقة لأحد المنازل وإمتداد السنة اللهب للمطبخ في مدينة أريحا بعد ظهر اليوم حيث عمل الطاقم على إخماد النيران ومنع وصولها لباقي المنزل وحصرها داخل المطبخ والغرفة الخشبية حيث كانت الأضرار إحتراق فرن الغاز وجهازي غاز الطبخ وبعض الأدوات الكهربائية "الغسالة والثلاجة".

وفي سياق متصل أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمركبة من نوع فيات نتيجة ماس كهربائي في المركبة في بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت وإخماد النيران بمركبة من نوع جيب متسوبيشي بحي الهدف بمدينة جنين مساء اليوم حيث أتت النيران على المقاعد الخلفية للمركبة والجانب الخلفي للمركبة.

وفي سياق آخر أخلت طواقم الدفاع المدني سائق مركبة من نوع سوبارو بعد إنزلاقها وإنقلابها على الشارع الرئيس رام الله القدس قرب مدخل مدينة البيرة حيث أصيب السائق برضوض وجروح متوسطة عمل الطاقم على تقديم الإسعاف الأولي له وتسليمه لمركبة الإسعاف وإعادة المركبة لمسارها وإزالة الزيوت والزجاج من أمام حركة السير.