وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا: اتحاد رمانة يهزم المغير وبن عامر يفوز على طمون

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 11:15 )
جنين- معا- عصري فياض- تابع فريق اتحاد رمانة الرياضي سلسة لقاءاته الودية على ارض ملعب رؤيا شباب فلسطين، والتي كانت ولا زالت تسير بتفوق واعد، فبعد ستة لقاءات خمسة منها فوز صريح ، جاء اللقاء السابع مع فريق المغير الصاعد ليضيف فوزا مميزا وبنتيجة هائلة حيث حقق فريق اتحاد رمانة تسعة أهداف على شكل 3 هاترك مقابل هدفين للمغير.

قاد اللقاء ثائر جرادات وساعده سليمان جرادات ومعين صبح.

الشوط الأول: رغم أن فريق المغير دخل الملعب بمعنويات عالية منتشيا بفوزه الودي الأسبوع الفائت على عقابا بأربع أهداف مقابل هدفين، إلا أن البادية كانت ببصمات اتحاد رمانة حين بادر وليد توفيق بالتسديد مرتين من خارج منطقة الجزاء لكن كلا الكرتين علتا العارضة، أما عز الدين أبو قطنة فقد افتتح التساعية بهدف في الدقيقة التاسعة عندما تابع كرة بينية وأرسلها من بين أقدام الحارس،وفي الدقيقة 15 تمكن سليم أبو مراد من إضافة الهدف الثاني لرمانة عندما اندفع من جهة اليمين وسدد في الشباك.

وفي الدقيقة 27 أضاف عبد الرحمن الحبش الهدف الثالث لرمانة من رأسية متقنة بعد ان جائته كرة عالية مرفوعة من زميله إبراهيم جرادات، وقبل نهاية الأول بثلاثة دقائق مرر أبو مراد كرة ذكية لعز ابو قطنة فسددها في الشباك محرزا الهدف الرابع لرمانه.

الشوط الثاني: في بداية الشوط الثاني ظهر خط الوسط للمغير بمظهر جيد، فتحرك اللاعبان عصام أبو مويس وعبيدة صوافطة وتمكن المغير من تقليص النتيجة الى 4/2 بعدما سجل كل من وائل ابو مويس ورامي أبو مويس هدفين متتاليين، هذا الأمر حفز اتحاد رمانة لتشكيل سيل من الهجمات على مرمى حارس المغير سفيان ابو مويس فمرر الحبش كرة الى سليم أبو مراد فسجل الهدف الخامس لاتحاد رمانة، وعاد فريد رباح لتقديم كره متقنة لعز ابو قطنة فأضاف هاتركه والهدف السادس لرمانه، واستمر هيجان فريق رمانة فسدد عبد الرحمن لحبش كرة من بعد ثلاثين مترا إلى حلق المرمى محرزا الهدف السابع قبل ان يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثامن لفريقه والثالث له، وعاد ابو مراد ليختتم التساعية والهاترك الثالث من كرة زاحفة بعد توغل خطر.

برز في المباراة عبد الرحمن رشيد والمدافع عطية جعايصة والناشيء إبراهيم العمور.

وقد تعرض الحارس رأفت صبيحات حارس رمانة لإصابة في القدم نقل على أثرها الى المشفى حيث قرر الطبيب المعالج خلوده الى الراحة والابتعاد عن الملاعب ثلاثة أسابيع على الأقل.

مرج بن عامر +طمون
كما التقى فريق مرج بن عامر وطمون وديا على ارض ملعب الشهيد أبو عمار في جنين ، حيث أسفر اللقاء عن فوز مرج بن عامر بهدفين نظيفين، جاء الأول من حكيم الزغيبي اثر ضربة جزاء مستحقة في منتصف الشوط الأول، والثاني من محمد السيد في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

قاد المباراة محمد جلاد مسي سأعده بلال جرار ومحمد جلاد

وقد عقب نافز جلاد على المشرف الرياضي في نادي مرج بن عامر بالقول انه سيواصل تنظيم اللقاءات الودية استعدادا للدوري القادم، منوها الى أهمية تحقيق الفوز اليوم على طمون.