وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أوقاف المقالة توزع مساعدات نقدية بقيمة 20 ألف دولار للأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 16:34 )
غزة-معا- وزعت الإدارة العامة للجان الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بالحكومة المقالة كفالات نقدية بقيمة 20 ألف دولار, مقدمة من مؤسسة الخضراء في دولة الإمارات الشقيقة, وذلك على 200 أسرة بواقع 100 دولار لكل أسرة, من خلال نظام شيكات تصرف من بريد غزة.

من جهته أكد مدير الإدارة العامة للزكاة أ. عادل الصوالحة على أن لجان الزكاة ستواصل جهودها في سبيل مساعدة هذه الفئة من شعبنا الصامد, مشيداً بكافة الجهود المبذولة من جميع الجهات التي تسعى لخدمة الناس ورسم الفرحة على وجوههم, منوهاً إلى أن ادارته تعمل على قدم وساق من أجل تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية الطارئة خلال الأيام القادمة للتخفيف عن كاهل المواطنين الفقراء.

واعتبر الصوالحة أن ما يمر به أبناء شعبنا الفلسطيني من ظروف صعبة هو اختبار من الله عز وجل, داعياً إياهم بضرورة الصبر والثبات على البلاء لنيل الأجر والثواب العظيم, لافتاً إلى أن وزارته لن تدخر أي جهد في سبيل مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني وتقديم يد العون له.

وقدم الصوالحة شكره وتقديره لفاعلي الخير من دولة الإمارات العربية وكافة دول العالم الإسلامي على دورهم المبارك في مساعدة المحتاجين من أبناء قطاع غزة, معرباً عن أمله في أن تتواصل تلك الجهود من أجل توفير كافة الاحتياجات لكافة المحتاجين.