وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية: حركة فتح تتفرد بانتخابات النقابة العمومية للموظفين

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 09:26 )
الشعبية: حركة فتح تتفرد بانتخابات النقابة العمومية للموظفين
نابلس- معا- قال زاهر الششتيري مرشح الجبهة الشعبية للانتخابات النقابية العامة في الوظيفة العمومية: ان حركة فتح تفردت بالانتخابات التى جرت يوم امس بمدينة رام الله والتى اسفرت عن تغيب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية عن الانتخابات.

وقال الششتيري في بيان صحفي وصل نسخة منه معا: "انه وبناء على النتائج التي تمخضت عن انتخابات النقابة العامة للموظفين في الوظيفة العمومية في الضفة الغربية والتي جرت في رام الله، فقد اسفرت هذه النتائج عن فوز ممثلي حركة فتح فقط في هذه الانتخابات، وهذا مرده حسب البيان التغييب المتعمد لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والذي جاء خلافا على ما اتفق عليه، حيث تم الاتفاق على اجراء شراكة حقيقية في التمثيل تضمن حضور جميع فصائل م.ت.ف".

واضاف قائلا: "وعليه فقط جرت الانتخابات خلافا لما اتفق عليه وجاء المؤتمر وكان عبارة عن كوتات لصالح حركة فتح متهما اياها بالاخلال بالاتفاق".

وقال الششتيري "اننا نستغرب ونستهجن ما جرى وندعوا الى الوقوف وقفة جاده امام تغييب العمل الديمقراطي، وجز الفئوية، ونظام الكوتات، في اي عمل انتخابي، ونعتقد ان هذا الشيء عبارة عن مؤشر خطير جدا على اي انتخابات مقبلة ينتظرها ابناء الشعب" حسب البيان.