وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدران يؤكد جاهزية حراس الوطني لخوض مباريات كأس التحدي

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 09:25 )
يانغون- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اكد مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني الكابتن علي بدران عن جاهزية حراس المرمى للعب المباريات الثلاث التي سوف يخوضها الوطني خلال البطولة مع بنغلادش والفلبين ومينامار.

واضاف بدران بان فترة التدريبات التي استمرت الى ما يقارب الشهر كانت كافية للنهوض بالمستوى العام لدى الحراس الثلاث وان التدريبات خلال هذه الفترة ركزت على تطوير المستوى البدني واللياقة عندهم، كما ركزت على كيفية التعامل مع العرضيات والركلات الحرة المباشرة وركلات الجزاء.

كما قال بدران بان اشراك الحراس في التدريبات الجماعية مع اللاعبين سوف يكون له دور بارز في اعطاء الحراس المزيد من الثقة اثناء المباريات الرسمية.

واضاف بدران بان المباريات الودية مع باكستان والكويت خلال الفترة الماضية كان لها دورا بارزا في الوقوف على معظم الملاحظات على اداء الحراس والاخذ بها ومحاولة تطوير الايجابيات فيها والتخلص من السلبيات، مؤكدا بان المستوى العام لدى حراس المرمى في المنتخب الوطني هو جيد وفي تطور مستمر وانه طلب منهم اللعب بمزيد من الثقة بالنفس وبروح الفريق باعتبارهم جزء مهم في المباراة ولهم دور بارز في الفوز والخسارة.