وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو وزارة العمل ينتخبون من يمثلهم في نقابة العاملين في الوزارة

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 11:25 )
بيت لحم- معا- انتخبت الهيئة العامة لموظفي وزارة العمل من يمثلها بنقابة الموظفين العمومية للوزارة وذلك يوم الخميس بمقر الوزارة بحضور د.حسن الخطيب والوكيل المساعد ناصر قطامي ومدير عام علاقات العمل بلال ذوابه ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية يوسف الترك ومدير عام التفتيش عبد الكريم درا غمة.

وبحسب النظام تم الإعلان عن إجراء الانتخابات لجميع الموظفين في حين تم تشكيل لجنة إشراف من مسؤولي وموظفي الإدارة العامة لعلاقات العمل في الوزارة. حيث عملت على تنظيم الانتخابات وفرز الأصوات واعتماد النتائج.

وقد شارك في الانتخابات كافة موظفي مديرية عمل رام الله ومركز التدريب المهني وموظفي مقر الوزارة. وترشح 14موظفا ممن شاركوا في الانتخابات البالغ عددهم 120 موظفا، وفاز 9 موظفين.

وفي معرض حديثه أكد حسن الخطيب وكيل الوزارة أن الإنتخابات قد جرت في جو ديمقراطي وشفاف ووفقا للقانون والنظام وقد تمنى الخطيب لمجلس النقابة المنتخب التوفيق والنجاح في خدمة الموظف والدفاع عن مصالحه وحقوقه بما يكفله القانون والنظام.

وبعد فرز النتائج عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة اجتماعها الأول لتوزيع المهام والمناصب بين أعضائها وكانت على النحو التالي:

سامر سلامه- رئيسا
رانية عمرو- نائب الرئيس
عزيزة غنيم- امين السر
يسري حدوش- امين الصندوق
طارق عيده- ناطق اعلامي
بسام العابد- علاقات عامة
احمد عويس- لجنة النوع الاجتماعي وعلاقات الموظفين
توفيق مرعي- لجنة العضوية
كمال وشحة- اللجنة الاجتماعية