وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الوطني يختتم زيارته لاتحاد الجمعيات الخيرية في مأدبا الاردنية

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 11:26 )
طولكرم- معا- اختتم وفد من الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في فلسطين، زيارته لإتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة مأدبا الأردنية، والتي جاءت بناء على دعوة من إتحاد مأدبا.

وضم الوفد محمد زيدان رئيس الإتحاد، ومنذر عميره نائب رئيس مجلس الإدارة، حيث كان في استقبالهم ممدوح حواتمة عضو المجلس التنفيذي للإتحاد العام للجمعيات في الأردن، ورئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة مأدبا، وأعضاء مجلس إدارة إتحاد محافظة مأدبا.

واطلع وفد فلسطين على آليات وبرامج عمل الإتحاد في الأردن، والنظم المعمول بها في الجمعيات الخيرية ، بالإضافة الى زيارة العديد من الجمعيات والتعرف على نشاطها وعملها.

وزار وفد فلسطين مؤسسة نهر الأردن، رافقهم عماد ابو رضوان عضو مجلس إتحاد محافظة مأدبا، إستقبلهم لؤي عساف مدير المنح في برنامج تمكين المجتمعات في المؤسسة، حيث اطلعهم على عمل وبرامج المؤسسة، وتم الاتفاق على التواصل والتنسيق بما يخدم المؤسسات الفلسطينية.

واجتمع وفد فلسطين مع موسى زرعي رئيس غرفة تجارة مأدبا، وعضو مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن وأعضاء مجلس غرفة تجارة مأدبا، واطلع على دورهم في التنسيق والمساندة لإتحاد الجمعيات ومؤسساته.

وفي ختام الزيارة، أقيم حفل وداع من قبل إتحاد جمعيات محافظة مأدبا والغرفة التجارية، تم خلاله تقديم درع شكر من الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية الفلسطينية لإتحاد الجمعيات الخيرية في مأدبا، وتسلم الآخر درع تقدير لصمود الشعب الفلسطيني.

وشكر محمد زيدان، رئيس وأعضاء مجلس إدارة إتحاد الجمعيات في محافظة مأدبا على حسن الإستضافة والجهود التي بذلت للتعرف على واقع العمل الأهلي الأردني وخلق آليات التنسيق مع الإتحاد.

وتم الإتفاق على توثيق العلاقة من خلال التواصل والتنسيق بين الإتحاد العام للجمعيات في الأردن، والإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية الفلسطينية، ينبثق عنها علاقات مع الفروع في المحافظات.