وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تثمن مبادرة الرئيس بزيارة غزة ولقاء قادة حماس

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 13:38 )
رام الله- معا- ثمنت منظمة الشبيبة الفتحاوية، في بيان لها، اليوم الاثنين، الموقف الشجاع والجريء الذي سطره الرئيس محمود عباس، واستعداده زيارة غزة، ولقاء قادة حركة حماس، وثمنت مبادرة الرئيس الكريمة لدعم شباب الخامس عشر من آذار وتأييدهم وتوفير الحماية لهم انطلاقا من أن الدم الفلسطيني هو عزيز وغال على جميع أطياف الشعب الفلسطيني.

واعتبرت منظمة الشبيبة الفتحاوية أن (15) آذار هو انطلاقه أخرى في سبيل تحقيق الوحدة والتلاحم، وقالت: أرادها الكثير فوضى، ونحن نراها ثورة، ومن هنا نؤكد أن وحدتنا الوطنية أسمى من جميع المصالح الفئوية والحزبية الضيقة وأننا بهذا نؤكد أن وحدتنا هي أولى خطواتنا نحو دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال.

وأكدت الشبيبة الفتحاوية على ضرورة أن تقوم الأحزاب والمنظمات والجماهير والشباب والشابات والشيوخ والأطفال لتهيئة الأجواء، وتذليل الصعاب، وركن المصالح الشخصية والحزبية جانبا من اجل تحقيق المصالحة، ووحدة الوطن، وسلامة أراضيه.

وتوجهت الشبيبة في بيانها إلى جميع أبناء الشعب الفلسطيني بقلب مفتوح وإرادة وطنية صادقة، بان يقدموا الدعم وكل الدعم لشباب الخامس عشر من آذار، لتكون ثورة خلاقة تنهي الانقسام، وتزيل الاحتلال، وتقيم دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.