وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الصاغة والمجوهرات تستنكر مقتل زميلهم بسطو مسلح على محله

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 17:59 )
جنين- معا- أعربت نقابة الصاغة والمجوهرات في محافظة جنين عن استنكارها وشجبها الشديدين على قتل زميلهم محمود حسون صاحب محل الطيبة للمجوهرات الذي راح ضحية حادث سطو مسلح على محله.

وقال محمد أحمد جرار نقيب الصاغة والمجوهرات في حديث مع مراسل "معا" في جنين، إن محلات المجوهرات في المحافظة أعلنت الحداد ليوم واحد، مع إغلاق المحلات والمشاركة في جنازة المغدور مساء اليوم الاثنين في مسقط رأسه في بيت أمرين في محافظة نابلس.

وثمن جرار دور الأجهزة الأمنية في ملاحقة الجاني وسرعة إلقاء القبض عليه وفي الحفاظ على ممتلكات المواطنين وتعزيز سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون، موجها الشكر إلى المواطنين الذين كان لهم دور كبير في مساعدة الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على الجاني، مشيرا أن المواطنين تعاونوا بشكل كبير في ذلك الوقت.

وطالب جرار الأجهزة الأمنية بتكثيف الحراسة على محلات المجوهرات وتكثيف دورياتهم في المناطق التجارية، لمنع تكرار وقوع مثل هذه الحوادث الخارجة عن تقاليد المجتمع الفلسطيني، مشيرا أن النقابة قامت بزيارة قادة الأجهزة الأمنية الذين أكدوا على أنهم سيضربون من حديد على رأس كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن والوطن، داعيا التجار إلى اخذ الحيطة والحذر وضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية.

من جهة أخرى، قام أصحاب محلات الصاغة والمجوهرات في المحافظة بلقاء محافظ جنين قدوره موسى في مكتبه، حيث طالبوا خلال الزيارة بإنزال أقصى العقوبة على الجاني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهته أكد المحافظ قدوره موسى على أن الأجهزة الأمنية في المحافظة ستعمل على توفير كل الإجراءات الاحترازية والأمنية وتوفير الحماية اللازمة لأصحاب محلات الصياغة والصرافة في المدينة.

كما أكد موسى على الجهود الذي تبذله الأجهزة الأمنية والقضاء من أجل الوقوف على مجريات هذه القضية ومتابعة سير التحقيق وتوقيع أقصى العقوبة على الفاعل من اجل الحد من مثل هذه القضايا.