وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة المرحوم "سلطان الاقرع" برام الله

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 23:00 )
رام الله- معا- تحت رعاية مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة وبأشراف قسم الانشطة فيها نظمت اللجنة الرياضية في مدرسة ذكور رام الله الثانوية بطولة المربي الفاضل المرحوم "سلطان الاقرع " لخماسيات كرة القدم في الذكرى السابعه لوفاته.

وشارك في البطولة 12مدرسة من لواء المديرية وبدأت فعليات البطولة في التاسعه صباحاً بعد اجراء القرعة على ملعب المدرسة وجاءت نتائج الدورالاول الذي لعب بخروج المغلوب من مره واحدة كمايلي:
*فوز رام الله الثانوية (ب)على الهاشمية بركلات الترجيح.
*فوز الاسلامية على ديرقديس بهدفين لهدف.
*فوز بيت لقيا على اتحاد صفا بركلات الترجيح.
*فوز رام الله(أ)على البيرة بهدفين دون رد.
*وفي دورالثمانية فازت بيت لقيا على كفرنعمه بهدفين لهدف.
*كما فازت الاسلامية على رام الله(ب)بهدفين دون رد.
*وفازت الامريكية على البيرة الثانوية بثلاثة اهداف لهدف.
*وفازت رام الله (أ)على ديرعمار بهدفين دون رد.

وفي دور الاربعة تقابلت الاسلامية مع الامريكية ونتهت لمصلحة الاسلامية بأربعة أهداف لهدف.وفي المباراه النهائية تقابلت رام الله الثانوية مع الاسلامية بحضور جماهيري كبير ومدير المدرسة "محمد المطوروالحاج تيسير نافع الرجل المعطاء وسمير نجم واللجنة الرياضية".

وجاءت المباراه قوية من جانب رام الله في ظل تراجع اداء الاسلامية حيث تلاعب فريق رام الله بالمباراه كماشاء وسجل ثلاثة اهداف نظيفه حيث حافظ الحارس المتألق مجد امين على نظافة شباكه في هذه المباراه بتميز التتويج مدرسة ذكور رام الله الثانوية بلقب البطولة تاركاً الوصافه للاسلامية وجاءت الامريكية ثالثاً وبيت لقيا رابعاً.

واحرزالاعب مجدي الطويل لقب الهداف بأربعة اهداف، وحارس مرمى مدرسة بيت لقيا لقب افضل حارس في البطولة.

وقام الحضور بتتويج الفائزين بالجوائز.من ثم قدم السادة اهالي المرحوم بدرع للفريق الفائز ودرع تقديري لادارة المدرسة.

وقدم مدير المدرسة درع تقديري للحاج تيسير نافع الذي تبرع بتكاليف البطولة وجوائزها.وشكرهم جميعاًعلى انجاح البطوله والوقوف بجانب المدرسة في كل المجلات.

كما شكر سمير نجم اللجنة الرياضية ومدرسة رام الله على تنظيم هذه البطولة في ذكرى طيبه.وتكلم تيسير نافع مشدا على ايدي الشباب ودعما ًلهم لكونهم عماد المستقبل.